♦️♦️♦️♦️♦️
بعد لم شملي مع لاو توجهنا إلى مقهى حيث قدمني بشكل صحيح إلى أصدقائه الثلاثة بيبو و ساتشي و بينقوين.
أثناء متابعة إشعارات نامي من خلال نافذة المقهى ركضت لتنضم إلينا.
نامي : "يا إلهي إليان لقد هربتي بسرعة كبيرة ولم أتمكن من اللحاق بك اعتقدت أنه يمكننا الانتظار حتى الفصل الليلة."
إليان : "نامي أحب أن أزعجك إذا ظل لاو مطبقًا فهو أخي ولم أره منذ بعض الوقت الآن."
نامي : "أخي؟ هاه تشرفت بلقائك أنا نامي."
لاو : "وبالمثل يمكنك فقط الاتصال بي لاو."
بعد انتهاء المقدمات تحدثنا أكثر قليلاً حتى حان وقت الانفصال.
إليان : "انظري إلى الوقت الذي من الأفضل أن أتوجه فيه أنا ونامي إلى الفصل الآن قبل أن نتأخر."
لاو :"في أي فصل لديك؟ لدي أيضًا فصل دراسي في هذا الوقت تقريبًا."
نامي : "إنه مجرد تاريخ عالمي مع البروفيسور شانكس، هل ترغب في الانضمام إلي و إلى إليان في طريق عودتنا؟"
لاو : "من المؤكد أن هذا يعمل نظرًا لأن لدينا نفس الفصل معًا."
إليان : "حقا لا دعني أرى!" لقد انتزعت جدول أعماله من يديه وما أدراك أنه لديه نفس الفصل الذي لدينا.
نتوجه جميعًا إلى الفصل ونختار مقعدنا الذي قررناه على طاولة في الزاوية اليمنى الخلفية من الغرفة.
الجميع يتحدث بينما ننتظر وصول المعلم إلى الفصل.
شانكس : "حسنًا أيها الطلاب، آسف لم أقصد الحضور متأخرًا، كان لدي شيء يجب الاهتمام به." كان يدخل هو الرجل الذي التقيت به في المكتبة.
على الفور بدأت بالذعر.
إليان : 'إنه أستاذي ماذا بحق الجحيم!؟! يا إلهي بعد ظهر هذا اليوم، سأموت من الإحراج.' أنا أشاهده.
أخرج حقيبته واكتب اسمه على السبورة.
لاحظت تغييرًا جديدًا في ملابسه، إذ أصبح الآن يرتدي بدلة وربطة عنق وشعره أصبح أكثر تسريحًا من ذي قبل، ولم أستطع إلا أن أشاهد هذا المنظر.
إليان : ' يا إلهي، لا يسعني إلا أن أتمنى لو لم يكن أستاذي بهذه الضربة'.
شانكس : "حسنًا، أعتقد أن مقدمات بسيطة وإلقاء نظرة سريعة على جدول أعمال صفي وسنبدأ الفصل رسميًا يوم الخميس."
بدأ الجميع بتقديم المقدمات ولكن كل ما يمكنني فعله هو مشاهدة شانكس طوال الوقت الذي ألقيت فيه القبض على عدد قليل من الأشخاص الذين ميزوني.
أخيرًا حصل على طاولتي وكنت أول من تحدث.
إليان : "أنا إليان أنا متخصصة في الفن والمسرح." أرفع عيني عن يدي أثناء تقديمي وأتواصل بصريًا مع الأستاذ.
يبدو أن هناك القليل من الانزعاج وخيبة الأمل على وجهه لكنه يخفيها بابتسامة لطيفة.
يراجع جدول أعمال الفصل وما سيغطيه الفصل في الفصل الدراسي الأول.
كل ما يمكنني فعله هو التحديق به.
أراقب أصابعه عندما يكتب على السبورة أو شفتيه عندما يتحدث.
كل ما يمكنني فعله هو عض خدي من الداخل ومحاولة التركيز على ما يتحدث عنه بالفعل.
ينتهي الفصل وينهض الجميع للمغادرة، أحزم أمتعتي ببطء وأسحب نامي ولاو خلفي.
في طريق الخروج لقد توقفني شانكس.
أطلب من نامي ولاو أن يذهبا من دون أن أتحدث إليهما لاحقًا.
إليان : "نعم يا أستاذ." يفرك شعره ويسحب ربطة عنقه.
شانكس : "اسمعي عما سبق أنا آسف جدًا لأن ذلك لم يكن مناسبًا لي." أشاهده وهو يفقد ربطة عنقه، وأمسك بقوة بملفات مدرستي بينما يبدأ قلبي بالتسارع.
إليان : "آه، من فضلك لا تقلق بشأن ذلك. هذا لا يزعجني على الإطلاق إلى جانب أنني لم أكن أعلم أنك مدرس."
شانكس : "كان يجب أن أكون أكثر وعيًا بما يحيط بي، فأنا في مدرسة حصلت على مجموعتها." يتكئ على مكتبه ويحاول الاسترخاء.
شانكس : "هل هناك أي شيء يمكن أن يجعلك تنسى ما حدث؟" نظر إلي بحاجب واحد مرفوع.
إليان : "لا."
شانكس : "هاه لماذا لا؟"
إليان : "لا أريد ذلك، بالإضافة إلى أنني أخبرتك أن الأمر لم يزعجني، لذا لا تقلق بشأن ذلك."
'لم أكن أريد أن أنسى، قد يكون ذلك أنانية بالنسبة لي، لكن لا يمكنني أن أترك الأمر يمر رغم ذلك.' تكلمت بنفسي.
شانكس : "أرى، هل يمكنك على الأقل أن تبقي الأمر سراً بيننا؟" يبدو أنه يساوم معي.
إليان : "بالتأكيد أنا لا أخطط للتصرف في فمي مثل الأحمق."
شانكس : "شكرًا لك أتمنى لك ليلة سعيدة سأراك في الفصل القادم." بقيت متباطئة بعض الشيء على أمل أن تبدأ محادثة أخرى بعد عدة ثوانٍ صامتة فأدرت كعبي وغادرت الغرفة بخيبة أمل في نفسي.
أعود إلى مسكني وقلبي ينبض بقوة وأشعر بأن تنفسي ضيق وجسدي ساخن.
'لا يمكن أن يحدث هذا لي الآن.'
شانكس pov
أشاهد السيدة الشابة وهي تغادر غير قادر على تمزيق عيني عنها مرة أخرى.
عندما تكون بعيدة عن الأنظار أجلس على كرسيي ثم أضع رأسي بين يدي.
'لا أستطيع أن أفعل هذا أنا مدرس يمكن أن أفقد وظيفتي ولكن لا أستطيع مساعدته.'
أخرجت هاتفي وأرسلت رسالة نصية إلى صديقي لمقابلتي في الحانة لتناول مشروب.
♦️♦️♦️♦️♦️
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...