♦️♦️♦️♦️♦️
إليان : "أنا... حامل... لكن لا أستطيع أن أكون..." وقفت متجمدة وأنا أنظر في المرآة الطويلة وأنا ألمس معدتي.
أعتقد أن الأمر سيكون جيدًا نظرًا لأن أيًا منا لم نستخدم الحماية ولم أكن أستخدم أي نوع من وسائل تحديد النسل أيضًا، لكن ما زال سماع ذلك صادمًا.
إليان : "لن تخبري والدي هل أنتي كذلك؟" لقد لاحظت قلقي من خلف الزجاجة التي كانت تضغط عليها.
كوريها : "لا مستحيل، سأخبره فقط أنها حشرة صغيرة ستختفي من تلقاء نفسها. من المحتمل أن يجبرك هذا الوغد على التخلص منها دون إذنك ولا يمكنني التغاضي عن ذلك كطبيب."
إليان : "ماذا علي أن أفعل؟" نظرت إليها للحصول على إجابة.
كوريها : "كيف من المفترض أن أعرف! هذا بينك وبين الأبيك." أعادت الزجاجة وواصلت الشرب.
إليان : "شانكس..." همست ولكن بصوت عالٍ بما يكفي لأعلم أنها سمعتني وهي تبصق شرابها.
كوريها : "الرأس الأحمر! أنتي تمزحين معي!" نظرت إليها بعيون واسعة.
إليان : "هل تعرفيه؟" بدا صوتي يائسًا عندما نظرت إليها بأعين متوسلة.
كوريها : " بالطبع أفعل ذلك، لقد قبلت هذه الوظيفة لأن تشوبر توسل إليّ، كنت أعرف أنه كان يساعد في محاولة إخراجك من هنا ولكن لم يكن لدي أي فكرة عن أنكما كنتما معا ، ذلك الطفل الغبي." شعرت بوخز طفيف من الأمل بدأ يطفو على السطح.
إليان : "هل هو بخير؟" نظرت إلي وهزت رأسها.
كوريها : "أنتما الاثنان في حالة من الفوضى، وكلاهما أكثر قلقًا بشأن الآخر بينما يجب أن تقلقوا بشأن أنفسكم الغبي بخير يرهق نفسه فقط في محاولة استعادتك بصراحة، موقفه يجعل الأمر أكثر أهمية منذ أن عرفت أنكما شيء ما، اعتقدت ذلك كان فقط لأنك كنت صديقة لوفي هذا، لقد كان ابني وطاقمه يدعمونه بالإضافة إلى مساعدة اللحية البيضاء، كنت أقصد أن أسأل، متى ستقام مهزلة حفل الزفاف، وهذا في الواقع هدفي الحقيقي في هذا الأمر برمته ؟" نظرت إلى الأرض ثم سحبت كرسيًا مقابلها.
إليان : "لقد قاموا بتأجيل الأمر إلى الغد. إنهم يواصلون تأجيل التاريخ الذي يجعلهم على حافة الهاوية." لقد فكرت للحظة.
كوريها : "هذا يجعل اللحية البيضاء يقوم ببعض التحركات الجريئة ضد كايدو وشانكس يستهدف البيغ مام استمعي إلي عليك أن تظلي قوية، سوف يخرجونك من هنا، أعدك." وضعت يدها على كتفي.
قفزت من كرسيي واحتضنت المرأة، وشعرت بسعادة شديدة لأن الجميع كانوا يحاولون إنقاذي، وقد منحني ذلك الأمل.
إليان : "شكرا جزيلا لك يا دكتورة. "
كوريها : "نعم، نعم فقط توقفي عن لمسي." لقد دفعتني بعيدًا وجلست على الأرض.
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...