21 سؤال

85 6 2
                                    

♦️♦️♦️♦️♦️

عدت إلى المنزل ولم أتوقف حتى وصلت غرفتي، أغلقت الباب ثم وقعت على سريري.

لم أستطع أن أصدق ما حدث.

ذهبت أصابعي الباردة إلى وجهي، وشعرت بالحرارة تشع من خدي .

إليان : 'ماذا فعلت بحق السماء!؟! لا يزال يتعين علي أن أذهب إلى فصله .'

كنت بحاجة لإبعاد ذهني عنه.

غادرت غرفتي ثم أغلقت الباب قبل أن أتوجه إلى القاعة.

عندما انعطفت عند المنعطف ضربتني قوة شديدة مما أدى إلى فقدان توازني، وسقطت مرة أخرى.

لقد سقطت على الأرض مباشرة على ، والشيء الذي ضربته لم يتزحزح حتى عندما اصطدمت به.

"أنا آسف جدًا! لقد جئت إلى تلك الزاوية بسرعة كبيرة لدرجة أنني لم أراك حتى" نظرت إلى الأعلى لأرى رجلاً طويل القامة ذو شعر أسود وله نمش.

مد يده وساعدني على النهوض.

لقد بدا قلقًا بشأن شيء يتبعه لأنه ظل يصل إلى ذروته فوق كتفه.

إليان : "من أنت؟" لقد بدا مألوفًا لكني لم أقابل الرجل أبدًا.

ايس : "أعتذر أنا آيس، الأخ الأكبر لوفي!" لقد بدا مهذبًا وناضجًا جدًا مقارنة بالموقف البدائي لأخيه الأصغر.

إليان : "أوه! أنا إليان ، لم أكن أعلم أن لوفي لديه أخ." لقد خدش الجزء الخلفي من رأسه.

آيس : "نعم إخوتيض ليسوا جيدين في إعلام الناس بوجودي".

لوفي : "ااااييييسسسس!!! سمعت لوفي يصرخ من أسفل القاعة.

آيس : "آه، تحدث عن الشيطان، إذا سألك لم أكن هنا." وبدون كلمة ثانية انطلق نحو الغرفة الرئيسية.

بعد وقت قصير من وصول لوفي إلى الردهة، كان وجهه مغطى بكمية غير لائقة من الكتابة باللون الأسود.' هذه هي العائلة التي تشبهها!' مر بي ثم توقف واستدار، وصرخ وجهه بالغضب.

العمل الفني جعل من الصعب ألا أضحك ولكني أستمع إليه عندما صرخ في وجهي.

لوفي : "مهلا! أين أخي؟!؟!"

إليان : "لم أكن أعلم أن لديك أخًا." مالت رأسي وتحدثت كما لو كنت في حيرة من أمري.

لوفي : "اه لا تهتم!" لقد قام بتصوير هياجه في القاعة، لقد شاهدته وهو ينطلق مثل الخفافيش في الجحيم 'إذن فهما إخوة!'

انتهيت من طريقي إلى الحمام ثم أخذت حمامًا ساخنًا طويلًا بينما كنت أحاول التفكير في شيء آخر غير مدرس التاريخ.

ثم سمعت باب الحمام مفتوحًا، وعندما نظرت حول الزاوية لاحظت روبن وهي تحمل منشفة في يديها.

كذبة السماء (شانكس X إليان) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن