بعد الصباح

83 7 0
                                    

♦️♦️♦️♦️♦️

إليان Pov

أفتح عيني ببطء ولكني أغمضهما على الفور مرة أخرى لأشعر براحة أكبر في السرير الدافئ.

كانت الملاءة ذات لون أزرق ملكي غامق وناعمة للغاية ولم أستطع إلا أن أسحب يدي لأعلى ولأسفل القماش الناعم ثم أسحب الأغطية أقرب لتصبح أكثر دفئًا في شرنقة من السترات.

أخيرًا أدركت أنني لم أكن في سريري وكان أكبر بكثير وكان هناك وسائد أكثر من المعتاد.

ناهيك عن أن الرائحة كانت غير مألوفة، فقد دفنت وجهي في الوسادة واستنشقتها.

إليان : 'على الأقل رائحتها جميلة'

كان الظلام في الغرفة مرحبًا وكنت مرتاحة للغاية على الرغم من أنني لم أكن متأكدة من المكان الذي كنت فيه شعرت بالأمان.

بدأت في العودة إلى النوم عندما سمعت صرير الباب يفتح مما جعلني أستيقظ تمامًا.

كنت الآن في حالة تأهب كامل واستمعت إلى الغريب وهو ينقب في الغرفة.

لقد انقلبت بعناية محاولة التصرف وكأنني لا أزال نائمًا.

حاولت الوصول إلى الشخص ولكن قبل أن أتمكن من سماعه وهو يشق طريقه إلى جانب السرير.

قلبي يبدأ في السباق.

إليان : 'أين أنا؟ من هذا الشخص؟ أين نامي وروبن؟ ماذا حدث الليلة الماضية.'

لم يتوقف ذهني عن التسابق وأنا أفكر في ملايين من الأحداث المختلفة عما يمكن أن يحدث.

وأخيرا توقفت الخطوات وتمكنت من معرفة أن الشخص كان أمامي مباشرة، وشعرت بالحرارة المنبعثة منه.

شعرت بأصابع تخدش وجهي ثم تحدث صوت مألوف.

شانكس : "وهنا اعتقدت أن الليلة الماضية كانت مجرد حلم. الحمد لله أنك بخير." فتحت عيني عندما أدركت أخيرًا من هو الصوت.

عندما فتحتهما رأيت الأستاذ شانكس راكعًا بجواري، حركتي المفاجئة جعلتني أخيفه، فيتراجع متفاجئًا ممسكًا بنفسه قبل أن يسقط على الأرض.

كان يرتدي بنطالًا رماديًا وقميصًا أسود عاديًا ولم يكن شعره أنيقًا كما هو معتاد.

شانكس : "إليان! انتي مستيقظة؟" أجلس على السرير وأنظر إلى الرجل المتفاجئ.

شانكس : "أنا آسف، لقد كنت أتحقق من درجة حرارتك فقط." تعثر بكلماته وهو يحاول استعادة رباطة جأشه.

إليان : "ما حدث الليلة الماضية كل ما أتذكره هو التسوق مع نامي وروبن."

شانكس : "انتظري ألا تتذكرين أي شيء من الليلة الماضية؟" وقف شانكس من الأرض وجلس على السرير بجانبي.

كذبة السماء (شانكس X إليان) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن