♦️♦️♦️♦️♦️
أسرعت إلى شقتي على بعد مبنيين فقط وتوجهت إلى المصعد المؤدي إلى طابقي.
عندما فتحت الباب الأمامي أخيرًا ودخلت، أسرعت بها إلى غرفة نومي ووضعتها على السرير.
شانكس : "يجب أن اتوقف عن الالتقاء بهذه الفتاة." قمت بفحص جسدها بحثًا عن أي علامة على وجود إصابات، لقد بدت بخير لذا تركتها بمفردها بينما جمعت بعض ملابسي لترتديها إذا استيقظت قريبًا.
أضع الملابس في نهاية السرير وأعود إلى المطبخ وألتقط كوبًا من الماء وبعض الأدوية من الخزانات وأضعها في طاولة بجانبها.
أنظر إلى جسدها النائم للمرة الأخيرة قبل أن أتناول ملابسي للاستحمام.
دخلت وتركت الماء البارد يجري على وجهي واسترخيت من أحداث اليوم غير المتوقعة.
شانكس : "لست متأكد حتى أنني كنت على حق، فمن الممكن أن يكون هو صديقها، فهي شابة وجذابة، لماذا لم يكن لديها صديق؟"
فكرت بعمق لفترة أطول قليلاً قبل أن اغلق الدش، وبمجرد أن ينقطع أسمع باب الحمام مفتوحًا.
وصلت إلى الزاوية لأرى أنها تسحب نفسها إلى الحمام.
شانكس : 'أنا سعيد لأنها بخير ولكن في الحقيقة الآن!؟!' انتظرت خلف ستارة الدش قليلاً على أمل أن تغادر ولكن بدلاً من ذلك تم فتح ستارة الدش لإخافتي، وهي واقفة هناك نائمة بشكل أساسي.
دون تفكير أغطي عينيها بيدي وأدفعها بحذر نحو الباب.
شانكس : "حسنًا، لا تفزعي، أعطني ثانية. أبقيت عينيها مغطيتين بينما أبحث في الغرفة عن منشفة بيدي الحرة، أغطي نفسي ثم أتركها تذهب.
شانكس : " هل تعرفين أين أنتي؟" آمل أن تكون قد استعادت بعض وعيها.
عندما نظرت إلي أخيرًا نظرت لأعلى ولأسفل قبل أن تتحدث.
إليان : "هل أنا أحلم مرة أخرى؟" وضعت يدها على صدري .
شانكس : 'هذا ليس جيدا.' أمسكت بيده قبل أن تتمكن من الاستمرار أكثر.
إليان : "إنه شعور حقيقي جدًا."
شانكس : "هذا لأنه حقيقي، كيف تشعرين."
إليان : "أين أنا؟" إن إبقائها على المسار الصحيح أمر مستحيل وما زلت لا أرتدي ملابسي، وهذا أمر سيء.
شانكس : "حسنًا دعيني أرتدي ملابسي وما رأيك أن أصنع لك شيئًا لتأكليه أو تشربيه." إنها لا تتحدث ويبدو أنها مشغولة بالتحديق بي لتسمعني.
شانكس : "هل أنتي بخير، هذا ليس طبيعيا، يبدو أنك خارج عقلك."
إليان : "من أنت، ماذا يحدث؟" إنها تنظر إلي في حيرة.
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...