♦️♦️♦️♦️♦️
جلست على كرسي كبير ناعم بينما غطت بيبي فايف وجهي بالمكياج وقامت جيولا بتجعيد شعري، وجلست مونيت بجوار الباب أثناء قراءة مجلة الزفاف التي كانت في الغرفة للزهد بالنسبة لها، كان ذلك بمثابة إلهاء مثالي.
كان قلقي في أعلى مستوياته على الإطلاق حيث كانت بيبي فايف يعاني من مكياجي بسبب تعرقي.
بيبي فايف : "إليان أنتي بحاجة إلى الهدوء، ستبدين وكأنك تذوبين حتى قبل أن يبدأ الحفل." كانت خديها منتفختين في عبوس وهي وبختني.
إليان : "آسفة أنا فقط متوترة..."
جيولا : "بالطبع أنه يوم عظيم لأي امرأة، ههههه. لم أعتقد أبدًا أنك ستتزوجين بهذه السرعة."
بيبي فايف : "يكبرون بسرعة." انضمت إليها بيبي فايف.
إليان : ' هذا مضحك، أتذكر بوضوح أن والدي كان يدعوني بالطفلة...' كنت في نهاية توتري عندما جاءت طرقة خفيفة من الباب الأمامي.
نهضت مونيت وفتحت الباب، ولم أتمكن من رؤية من كان الضيف غير المرغوب فيه.
مونيت : "ماذا تفعل هنا، لم نطلب أي مشروبات."
"بالطبع ولكن من الطبيعي عادة أن تشارك العروس في كأس من الشمبانيا قبل اليوم الكبير!" جاء صوت مبتهج مألوف من الجانب الآخر حاولت ضبطه لرؤيته لكن جيولا أبقت رأسي ثابتًا.
"هناك أيضًا الكثير من المشروبات لوصيفات العروس في الغرفة المجاورة مع رجال العريس! لا بأس في أخذ استراحة قصيرة، فلا يزال لديكم جميعًا ساعتين قبل بدء الحفل."
نظرت جيولا إلى بيبي فايف بينما كان الاثنان ينظران إلى بعضهما البعض بأعين عارفة.
جيولا : "لقد كنا نعمل طوال اليوم، لن تؤذيك استراحة قصيرة، أليس كذلك يا مونيت؟" كانت جيولا تتمحور حول كأس جميل من الشمبانيا قبل حفلة كبيرة، وكانت سيدة راقية بعد كل شيء.
هربوا جميعًا من الغرفة متحمسين لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات.
مونيت : "لا ينبغي لي أن أترك الآنسة الشابة وحدها..." بقيت مونيت في مكانها.
"لا تقلقب، سأبقيها وأراقبها من أجلك. لا نريد عروسًا هاربة بعد كل شيء." التفتت إلى مقعدي لأرى من صاحب الصوت.
إليان : "نامي!" بقيت هادئة حتى لا أزعج الحارس الشخصي ذو الشعر الأزرق.
غادرت الغرفة على مضض بعد أن طمأنتها نامي بأن كل شيء سيكون على ما يرام.
أغلقت الباب خلفها وتركت عينيها عالقتين في وجهي حتى الثانية الأخيرة.
اقتربت نامي مني ومعها كأس شمبانيا طويل على صينية.
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...