شروط غير مقبولة

56 5 2
                                    

♦️♦️♦️♦️♦️

قضيت أنا وأبي معظم وقتنا نتحدث عن المدرسة ودرجاتي.

أثناء العشاء، بدأت السحب العاصفة التي ظهرت في وقت سابق أخيرًا في السماح للمطر بالهطول على المدينة الجافة.

أثناء الحديث تذكرت التفاعل الذي دار بين شانكس وسيزر في ذلك اليوم.

إليان : "هل تعرف أيضًا البروفيسور شانكس؟" بدا وكأنني أصاب وتراً حساساً عندما فرقع وريد في جبهته وتغير تعبير بيلامي إلى قلق خالص.

بيلامي : "آه! سمعت من بيبي فايف أن لديك عرضًا قادمًا!" كان بيلامي يبذل قصارى جهده لتغيير المحادثة، فحاولت أن أتجاهله كما كنت أفعل طوال الليل.

إليان : "لقد صادفناه أنا وسيزر في المدرسة وكان منحنيًا تمامًا وطلب مني أن أبقى بعيدًا عنه. اعتقدت أنه كان أستاذًا بسيطًا في المدرسة ولكن بعد ذلك بدأت أفكر. قال لاو شيئًا كان يضايقني هل تجعل الناس يراقبونني؟" أستطيع أن أقول أن هذه المحادثة كانت على وشك أن تأخذ منحى مظلماً عندما تحول تعبيره إلى الظلام.

لم يغضب والدي مني أبدًا، لكنني رأيت الطريقة التي كان يتحدث بها مع إخوتي، لذا بذلت كل ما في وسعي لتجنب غضب والدي.

لقد كنت حمقاء عندما اعتبرت نفسي شجاعة بما يكفي لبدء طرح الأسئلة.

دوفي : "لدي أشخاص يراقبونك لأنني قلقة عليك." لقد حاول الوصول إلى يدي لكنني لم أرد أن أعطيه شبرًا واحدًا.

إليان : "أنت تعلم أنه من المفترض أن أكون بالغة الآن، أليس كذلك؟ أعلم أنك قلق ولكن يجب أن أعيش حياتي بدونك واقفاً فوق كتفي." كان صوتي متوترًا عندما نفدت أنفاسي حتى لا أتوقف في منتصف الجملة.

كان بيلامي قد تراجع إلى الجزء الخلفي من مقعده وهو يحمل كأس النبيذ الخاص به ليتجنب أن يراه أي منا.

دوفي : "أنتي لست بالغة، أنتي لا تزالين طفلة، لقد أعطيتك المزيد من الحرية لا تخلطي بين الاثنين!" لم أكن بحاجة حتى إلى رؤية عينيه لأشعر بالغضب المتسرب منهما.

إليان : "لا يمكنك الاحتفاظ بي إلى الأبد! أنا مقيد-" ضرب بقبضته على الطاولة وهو يرفع من مقعده وهزني صوته العميق حتى أعماقي.

دوفي : "أنت ابنتي! ولذلك ستفعلين ما أقول، دون أن تجادليني. هل تفهمين!" وقفت متصلبًا كاللوح الخشبي، ولوح وجوده فوقي مثل بحر هائج كان يهدد بتمزيقي دون أي اعتبار لحقيقة أنني ابنته ولست ضحية أخرى لغضبه.

جلس وأعاد صوته إلى حجمه الأصلي.

دوفي : "الآن أريد أن تتفقا أنتي وبيلامي، لأنه في الوقت الحالي سيكون حارسك الشخصي. لدي مهمة لك والمهمة الوحيدة التي عليك إكمالها من أجلي. وأنا أتوقع امتثالك الكامل". ألقى نظرة على بيلامي وأجبره على التقاط ملف صغير ثم ناوله إياه.

كذبة السماء (شانكس X إليان) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن