♦️♦️♦️♦️♦️
26 ديسمبر، الساعة 4 مساءً - ليلة عيد الميلاد
لقد اجتمعت العائلة بأكملها تحت سقف واحد للمرة الأولى، وبدا الأمر وكأنه إلى الأبد.
حتى لاو وافق أخيرًا على المجيء بعد بعض التسول من جهتي.
لقد وصل عمي المراوغ فيرجو في وقت متأخر من الليلة الماضية وتمكنت من اللحاق به لبعض الوقت قبل أن يسحبه والدي بعيدًا لحضور اجتماع عمل قصير.
لقد أتى اليوم أخيرًا وحان الوقت بالنسبة لي ولبقية الفتيات للاستعداد للمساء.
بدأت جيولا في وضع مكياجي بينما بدأت بيبي فايف في العمل على شعري.
بيبي فايف : " إليان هل لديك موعد لهذه الليلة"
لقد فاجأني سؤال بيبي فايف، لكنها تحب النميمة دائمًا خاصة عندما يتعلق الأمر بالحب.
إليان : "آه لا للأسف."
بيبي فايف : "لماذا لا هل تخافين من رد فعل دوفي. أنا لا ألومك، فمن المحتمل أن يقتل أول رجل تحضريه إلى المنزل."
إليان : "هذا ليس المقصود-."
بيبي فايف : "أليس لديك واحدة؟"
لقد ظلت تقاطعني عندما كنت أحاول التحدث، وكانت هذه طريقة سهلة لإثارة ارتباكي وكانت تعرف ذلك.
إليان : "هذا ليس المقصود."
بيبي فايف : "أوه، إذاً لديك واحد، لماذا لا تدعيه."
إليان : "لا تقلقي بشأن ذلك يا عزيزي، لا يوجد شيء مثير للاهتمام."
بيبي فايف : "يبدو مثيرا للاهتمام بالنسبة لي."
إليان : "لا تقلقي بشأن ذلك من فضلك دعينا نركز فقط على الاستعداد."
بيبي فايف : "نعم، نعم أعطني ثانية."
لقد انتهينا أنا والفتيات في الوقت المناسب لبدء الحفلة.
كان الفستان الذي اختارته بيبي فايف و جيولا مناسبًا تمامًا لشكل جسدي وكان اللون هو المفضل لدي.
القناع الذي أعطاني إياه والدي اختاره وكان قناعًا أسود أنيقًا يخفي النصف العلوي من وجهي.
وصلنا جميعًا أخيرًا إلى الغرفة حيث انتظر بقية أفراد العائلة بصبر وصولنا.
بقدر ما أستطيع أن أتذكر قبل أن يبدأ الحفل رسميًا، تم تقديم كل فرد من أفراد الأسرة بطريقة رائعة تنتهي بي ثم والدي.
شاهدت بينما يتم استدعاء كل عضو لتقديمه، ومشيت عبر الستارة المخملية الثقيلة إلى أعلى سلم طويل هابط.
أخيرًا، كان أنا وأبي فقط، كان يرتدي بدلة بيضاء باهظة الثمن وقفازات سوداء بدون كف، وكان قناعه مصنوعًا من الريش الأسود باستثناء واحد وردي على الجانب الأيمن من قناعه.
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...