محطمون الزفاف

45 4 1
                                    

♦️♦️♦️♦️♦️

دوفي : "ما هذا الهراء الذي تتفوه به هذه المرة يا لاو! لقد سئمت من أكاذيبك وخيانتك بعد أن أعطيتك منزلًا واهتمامًا، هذه هي الطريقة التي تكافئني بها لا تستمعي إليه بيج مام هذا الشقي، فهو مليء بالقذارة! " بقيت مصدومة ممسكة بفستاني بقوة من شدة الغضب.

لاو : "لا يمكنك الكذب، فلدي دليل قوي، منذ سنوات مضت افترضت نفس الشيء وأجريت اختبار الحمض النووي عندما كنا أطفالًا وعندما اكتشفت أنها ابنته قتلته، ثم قتلت والدتها..." احترقت عيون لاو بالكراهية والاستياء عندما بدأت شفتي السفلية ترتعش.

بيج مام : "لديك فتى ذو خيال نشط-"

إليان : "هل هذا صحيح... أبي  هل أنت  هل قتلتهما كليهما..." كان صوتي يرتعش بقدر ما يرتجف جسدي وأنا أحفر أظافري في جلد ذراعي وأبقيهما متقاطعين بينما أحاول أن أبقى هادئة حتى كما شعرت بنفسي قد تم التراجع عنه.

دوفي : "لا تستمعي إليه فهو واهم"

إليان : "لا تكذب علي! أنت تعلم أن هذا يجعلك تبيعني في أول فرصة حصلت عليها... هل هذا لأنك تكرهني بالفعل؟" شعرت بمكياجي يسيل بينما دمرت دموعي كل العمل الشاق الذي قام به بيبي فايف.

بيج مام : "ماماما! هذا ترفيهي وكل شيء ولكننا نعرف الحقيقة منذ فترة طويلة! يا فتى، أنا لست من النوع الذي يمكن خداعه بسهولة، لكن هذا التحالف أهم من بعض الدراما العائلية! كوتين حفل الزفاف هذا الاعتراض باطل ومضيعة للوقت من وقتي الثمين، أنا مستعدة لتناول كعكة الزفاف اللذيذة!" لقد صدمت تمامًا مثل بقية المجموعة عندما رفضت الموضوع، حيث أمسك الرجل الذي يُدعى كراكر بذراعي وسحب ظهري من أفكاري المتسارعة.

إليان : 'هذه ليست خطة جيدة، فخطة لاو لم تنجح...'  جلس دوفلامينجو بجانب كايدو حيث تجاهل الجميع المجموعة بينما بدأ الرجال في طرحهم على الأرض.

إليان : "لاو! لوفي!" حاولت الركض نحوهم لكن قبضته القوية على ذراعي أوقفتني.

استخدم يده الأخرى لإجباري على النظر إليه.

كراكر : "إذا لم تستمعي إلى ماما، فسوف أجعل حياتك جحيمًا لا يطاق. يمكنني أن أجعل هذا الزواج غير مؤلم وأضمن حصولك على كل ما ترغبين فيه، ولكن فقط إذا أحسنتي التصرف!" لقد صدمني صوته حتى النخاع، وكان يهددني.

كل من في هذه الغرفة كان هنا لضمان استمرار هذا الزفاف دون احتجاج. "أسرعوا الحفل، لا أريد أن أترك أمي تنتظر لفترة أطول!" تنحنح الكاهن الذي كان منزعجًا مثلي وبدأ في النهاية.

"بالسلطة الممنوحة لي أعلنكما زوجًا وزوجة......" كان هناك صمت لا نهاية له. "يمكنك الآن تقبيل العروس." لقد تعبت من الابتعاد لكنه أمسك بكلتا ذراعي فقط في إحدى يديه وهو يرفع غطاء الوجه.

كذبة السماء (شانكس X إليان) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن