السَماء سَجادَة صافيَة تَكمن فَوقنا بينما كرَة صغيرَة ذهبية تتمركَز في المنتَصف علىٰ ذات هَذا السَجاد ترَكتنا نسطَع من تَحتِها ، حَيث أصبَحت عيوني لامعَة وَ كل الأحاديثِ تكمن بداخِلها.
نمسِك بأيدي بَعضنا البَعض أنا وَ روزي بينما وَ نحن نتجول بالشارِع الذي يَقرب للمنزل ، أبتَسم بواسطَة تَعابيري لَكن عَقلي غائب الىٰ عالَم آخر وَ هو العالَم الذي تَكمن به ليسا.
كانَت أعيني مبتَسمة بشروق لَكنها تحمل الكَثير منَ الألَم ، ليسَ ألمًا عاديًا ، وَ إنما هوَ ألَم التفكير بمن عَذبت قلبي.
أجسادنا الملتَصقة مع بَعضها البّعض ابتَعدت بالفِعل من قربٍ المنزِل تزامنًا مَع تحركِ الشَمس تَأخذ مَسارًا طَويلاً في طَريق للوصولِ الىٰ مَغربها ، حَيث قَد ترَكتنا أنا وَ روزي نتبَع مَسارها طَواعيَة دونَ وَعي أننا نَبدو مثلَ أناس تحتَ تأثير سِحر نَجمي ليسَ لَه مَثيل.
لوهلَة شَبهتني الشَمس بالفتاة التي تَشغل تَفكيري ، ليسا ، حَيث أنَها تجعَلني مَشلولَة بالقربِ منها وَ كأنها تمارِس عَني طقوسَ الهَوس وَ تعاويذَ الحب من أجلٍ أن تَظل أعيني مرَكزة عَليها فَقط.
هَل منَ الممكن أن يحِب الإنسان الىٰ هَذه الدرجة ؟
بالأول إبتدىٰ هَذا مثلَ إعجابٍ خَفيف تَسلل الىٰ قلبي وَ تركني أعجب بها ، لَكن الآن ذاكَ الإعجاب تحوَل الىٰ حب وَ هيام ، يَتركني أحلم بها ، أستَشعر بها وَ أتخيلها بالقرب مني وَ معي بالرغم من أنَ لا طريقَ سوفَ يوصِلني الَيها.
غادَرنا بالفعل الحَي الذي أقطن به حَيث نتجَول الآن وَ تخطو فوقَ أرضيَة بشارِع هادئ لحَي آخر يبعث لنا السلام وَ الهدوء فَقط ، لَكنه مريب نَوعًا ما.
" اريد ان آكل. "
قفزت منَ نبرَة الصوت الخَشنة الَتي ظَهرت فَجأة من جانِبي ثمَ وَ قد ترَكتني التَفت الىٰ مَصدَرها ، حَيث قَد وَجدت ان هناكَ كانَ رَجلًا طويل القامَة يقف علىٰ جانبي الشِمالي ، متَسخ الوَجه وَ ملَوث الثِياب ، ذو ابتسامَة صفراء تَظهر علىٰ أسنانِه المسوسَة ، وَ شعر مبَعثر متشَكل علىٰ هيئَة الأسوَد وَ الابيض منَ الشيب وّ طولٍ السٍن.
منَ الظاهر علىٰ هَيئته الرثَة أنَه شَخص متَشرد.
" اعطيني هَيا. "
أردّف مرَة أخرىٰ بصوتِ آمر وَ يده الملوثَة السوداء ممدودَة قبالَة جسدي وَ كأنَه ينتَظر مني أن أقَدم لَه شَيئا من أجلٍ أن يساعِده في البَقاء علىٰ قَيد الحَياة.
أنت تقرأ
SWEET STALKER || JL
Romanceحَيث تَتطور المَشاعر بقلب الفتاة جيني كيم الّتي تحمِل أحاسيسَ اعجابٍ تجاهَ ليسا التي تَكون ابنَة صديقة لعائلتها. الىٰٰ أي مَدىٰ يمكِن لهذه المَشاعر أن تَصل ؟ وَ الىٰ أي أوهام يمكِن لدماغ الفتاة جيني صنعها ؟ ملاحَظة هامَة : لا اسمَح بالاقتِباس مِن ه...