38

868 73 23
                                    

ابتَسمت رين بخفَة ثمَ عدلت من شَعرها وَ أرجَعته الىٰ الاسفَل الشَيء الذي مَنح لجبهتها المتعرقَة الظهور أمامَ عَيناي.

" أنا دائمًا حذرَة جيني كيم. "

ابتَسمت بخفَة وَ قلبت عيوني بسخريَة في وَجهها وَ أنا أقول.

" واضِح أنَك حذرَة يا جيون رين. "

قهقَهت علىٰ طريقَة تحدثي الساخرَة مَعها وَ من ثمَ أخَذت تَهز كَتفيها وَ هي تقول بنبرَة صوتٍ تَحمل الحَرج بينَما شرَعت في الحَك علىٰ قفاها.

" امم فَقط لا أعلَم كيفَ تعَثرت قدماي مَع بعضِهما البَعض. "

كانَت تعابير التَعجب تَظهر جيدًا علىٰ وَجهها ، وَ ليسَت هيَ فقط ، بَل كارميلو وَ جوي ايضًا ، هذه الأخيرَة التي طوالَ الوَقت تنظر لي بعيونَ مصغرَة وَ مشككَة ناحيتي وَ هي تمَرر أعينها من علىٰ وَجهي الىٰ ما يكمن خَلفي.

مما ترَكني لا أتجَرأ علىٰ الالتِفات للوراء وَ رؤيَة تعابير ليسا ، لأن بآخر المَطاف سوفَ ينتَهي بي الأمر متوترَة وَ أفسد الخطَة بأكمَلها.

قضَمت شفتي السفليَة وَ أخَذت أمَرر يدي علىٰ كتف رين وَ أنا أبتَسم لها في جرأَة ، وَ قد تَغيرت تعابيرها الىٰ توتر وَ هي تحَدق بعيناي.

" هذه المرَة لا يَجب أن تسمَحي لأقدامك بالتَعثر. "

رَأيت جيدًا كَيف اهتَزت حنجرَتها منَ الاعلىٰ الىٰ الاسفَل وَ هي تتأمَل وَجهي.

لا شَك أنها تَظن بي شَيئًا أو حَرارتي مرتفعَة ، لَكنني آسفَة رين ، أنا فَقط استَخدمك كوسيلَة لانني أريد أن أختبرَ مدىٰ غيرَة ليسا وَ جديتها.

ربَما جديَتها لا تقتَصر بالغيرَة عني ، لَكن مادام أن روزي نَصحتني بذَلك وَ هي متيقنَة أن ذَلك به منفعَة.

سوفَ أشَجع نَفسي وَ أقوم به بكل تأكيد ، علىٰ لرغم منَ جميع العواقِب الوخيمَة التي قَد تقدر علىٰ اتباعي.

" امم سافعَل. "

تحَدثت رين بنبرَة تحمل الشك ناحيتي مما ترَكني ابتَسم لها بخفَة وَ أبعِد يدي ببطئ عَنها ثمَ أحَدق بساقها الملفوفَة بربطَة عنق ليسا.

SWEET STALKER || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن