44

844 65 101
                                    

FLASH BACK
_________________________________

ملاحظة : السَرد من طرَف الكاتبة.

مدرسَة وورك الثانويَة

مدرسَة وورك الثانويَة ، حَيث يجتَمع كل منَ الذكاء ، الموهبَة وَ الشخصيات.

ثانوية مَعروفَة بسمعَتها النبيلَة بينَ الطبقات المتوسطَة وَ الثريَة ، تقَدم أفضل البرامج الدراسيَة المحكمَة وَ المعتَرف بتطورها وَ شدَة سهولَتها للطلاب.

إضافَة إلىٰ توَفرها علىٰ عدَة أنشطَة جانبيَة تمَكن الطالبَ أو الطالبَة مِن تفريغ مواهبِهم وَ ضغطهم الدراسي ، كمختَلف أنواع الرياضات وَ الفنون ، وَ جَلسات نَفسيَة مِن إشراف أشهر الأطباء النَفسيين.

أقود بِكم الىٰ داخل هذه الثانويَة الممولَة من طرَف عائلَة جيون ، هذه المدرسَة التي تَشمل هندسَة معماريَة رفيعَة تضيفُ الرّقيَ وَ النّبل الذي ينعَكس علىٰ طلابها.

حَيث كل شَخص يدرس بِها يتمَيز بحِس مالي كَبير وَ متوسط وَ سمعَة مرتفعَة تجول عبرَ كل الزَوايا.

كل زاويَة بالمدرسَة تَتسع لقاعَة منَ الرياضات السبعَة التي تحتَضنها ثانويَة وورك للعلوم وَ الرياضة.

في مقدمَة المدرسَة تَكمن قاعَة كرَة السلَة ، حَيث أولاد يَقفزون من أجلِ الحصول علىٰ شرَف إدخال الكرَة البنيَة بالسَلة بينما معجَبات الطبقَة المتدنيَة يهتفنَ علىٰ الجميل وَ البشع منهم.

لَكن ما ينعَكس علىٰ أعينهن هوَ الجَسد الرشيق الذي يتحرَك هنا وَ هناكَ بخفَة ، بانغ تشان ، طالب الصَف الثاني عَشر ، لاعب كرَة سلَة منخرط بفريق المدرسَة ، ابن أحَد أشهَر الاطفائيين بالبلاد.

وَ في الضفَة الأخرىٰ منَ المدرسَة ، صراخ الجمهور وَ هم يرونَ هجومَ لاعِبهم المفَضل بام بام الذي يراوغ دفاعَ خَصمه وَ هو يسَدد ركلَته بقسوَة حتىٰ اهتَزت الشباك مِن قوَة قَدمه وَ اهتَز مَعها هتاف زملائه بالفريق وَ اصوات المعجبين الذي يَثقب الآذان.

ثم نذهَب الىٰ سام الذي يَقف بمدخَل قاعَة كرَة الطائرَة وَ هو يعانِق معجَباته اللواتي ينتَظرنه طوالَ الوَقت وَ هن يحملنَ عدَة لافتات بصوره.

يضم كل واحدَة منهن وَ هو يخرِج لسانه في وَجه الكاميرا بإثارَة وَ يأخذ عدَة وَضعيات مَع فتياته بينما الابتسامَة اللّعوبَة التي يتميز بها تَشق وَجهه.

بينما في قاعَة المبارزَة ، حَيث تسمَع أنفاس ايليو الثائرَة من تحتِ قناعه المشبك وَ هو في بدلَته البيضاء ، بينما يتحَرك بخفَة متصديًا هجمَات خصمه.

SWEET STALKER || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن