حُضنها أشبَه بمنزل خَشبي دافئ بقَلب غابَة مثلجَة كثيفَة الأشجار وَ كثيفَة البرودَة.
علىٰ الرَغم من عَدم وجودِ ريحٍ قَد يأخذني الىٰ الشعور بالرجفَة ، لَكن ذراعَيها وَ هي تضمني الَيها وَ تحاوِط كل إنش بي ، كانَت بمثابَة مدفأة تُنسيني بجميع ما قَد أعانيه من قشعريرَة في جبالٍ أطلَسية.
" الشَمس أصبَحت تؤلِم الرأس. "
نَبست بفحيحيَة بالقربٍ من وَجهي وَ جعلتني أبتَعد عَن حضنِها بلطفِ وَ هي تضيف بتَمهل في الكلمات يُظهر هدوئها بعدَ جرعتها مِن أخذ سيجارتين.
" يَكفي للآن ، هَيا لَنقومَ بالنزول. "
نَظرت حوالَي وَ أومَأت برأسي وَ أنا أخفي وَجهي بيدي عَن أشعَة الشمس التي بالفعل تَلسَع بسطوعها.
وَ مِن هنا أدرَكت أن طوالَ الوَقت ليسا كانَت تغطيني برأسها كَي لا تَصلني الحرارَة.
قبلَ أن أبدي ردَة فعلٍ نَحوها ، كانَت قَد قَفزت الىٰ الاسفَل بالفعل وَ هي تعيد طفايَة السجائر الىٰ الطاولَة.
ثمَ سارَت نحوي بمشيَة وَجدتها مثيرَة وَ هي تَمد يدها ناحيتي وَ تقول في نُبل.
" تعالي كَي أنزلك. "
بسَطت يدي علىٰ كَف يدها مما جعَلها تَلف ذراعها علىٰ خصري وَ تقوم بحملي تجاهَ الاسفَل بحَذر.
لامَست حافَة قدماي الارضَ مما ترَكني أتنَهد براحَة وَ أنا أنبس الَيها في خجَل.
" شكرًا لك. "
لَم تَلفَظ بكلمَة واحدَة وَ إنّما شرَعت في بعثرَة شعري بخفَة وَ هي تقوم بالسَير نحوَ المشواة الموضوعَة جانبًا وَ التي أعتَقد أنها برَدت عَن التِهابها بالفِعل.
قامَت بافراغها منَ الفَحم ثمَ وَضعتها جانبًا ، ترَكت الطاولَة وَ كل ما أكَلنا في مَكانه دونَ لَمسه وَ عادَت ناحيتي تستَدير وَ تخطو بينَما وَ هي تنفض أيديها من بقايا الفحم.
اشارَت لي بعيونها أن أتابِع خطواتي الىٰ الداخِل وَ ما وَجدت نَفسي سوىٰ أفعَل ذَلك وَ أنا أحَرك أقدامي أمامَها ناحيَة الباب.
فورَ أن تَجاوزت عتبَة الباب شعَرت بجسدها يلتَصق بي بينما يدها تَسللت الىٰ خصري وَ طوَقته بتمَلك.
جفَلت من قربِها الشَديد بي وَ أنفها الذي داسَ في رقبتي وَ هي تقوم في تمريره هناكَ بكل مهلٍ تَكاد تَقتلني.
أنت تقرأ
SWEET STALKER || JL
Romanceحَيث تَتطور المَشاعر بقلب الفتاة جيني كيم الّتي تحمِل أحاسيسَ اعجابٍ تجاهَ ليسا التي تَكون ابنَة صديقة لعائلتها. الىٰٰ أي مَدىٰ يمكِن لهذه المَشاعر أن تَصل ؟ وَ الىٰ أي أوهام يمكِن لدماغ الفتاة جيني صنعها ؟ ملاحَظة هامَة : لا اسمَح بالاقتِباس مِن ه...