كل واحِد منا مَشغول داخلَ همومه تحتَ هَذا الصَمت الذي احتَل المَكان وَ جعلنا مثلَ الاغراب.
أجلِس مَع عناق لجسدي وَ أنتظر منَ الوَقت أن يَمر بسرعَة من أجل أن نَخرج من هذه الغرفَة التي ترَكتنا نبدو مثلَ مهاجِرينَ عَن بلَدهم.
توَقفت أصابِعي عَن العَبث عندَما حرَكت ليسا جسدها بجانبي مما ترَكني أرَكز بنَظري عّليها ، حَيث قَد كانَت تمَدد ذراعها علىٰ عرض أمام وَجهي.
وَ من التِفاتي الىٰ مَسارها وَجدتها تمد يَدها ناحيَة كارميلو الذي يشرع في اخراج الوَجبات الخفيفَة من حَقيبته ثمَ تقديم بعض قطَع الشكولاتَة وَ البسكويت وَ الكعك متعَدد النَكهات.
وَ بالفعل وَجدت الجميع ممسِكًا بشَيء قَد أعطاه لَه الا أنا وَ ليسا.
لهَذه الدرجَة ترَكتني سهوتي لَا أنتَبه لَهم ؟
أخَذتها ليسا من يَده وَ حدقت بي في هدوء قبلَ أن تبدأ في فَتح الغلاف بسلاسَة.
بسَطت يدها فوقَ يدي وَ جعلتني أفتَحها وَ أنا أمددها أمامَ صدرها ، حَيث قَد تنهَدت وَ هي تضع لي قطَع البسكويت فوقَ كفي ثمَ حَدقت بعيوني وَ هي تقول.
" كلي هؤلاء اولاً بعدها خذي قطعَة الشوكولاتة. "
ابتَلعت ريقي وَ رمشت عدَة مرات استَوعب كَلامها بعدَ ان خرَجت من شرودي بينَ ثنايا وَ أنحاء وَجهها الوَسيم.
نَظرت الىٰ قطع البسكويت وَ ابتَسمت بخفَة وَ أنا أعود الىٰ التحديق بعيونها الصقريَة.
" وَ أنتِ ؟ ا لَن تتناولينهم مَعي ؟ "
اكتَفت هيَ بتنهيدَة تخرج من بينِ جيوب انفها وَ هي تنفي ناحيتي.
" سوفَ أكتفي بشرب الماء فَقط. "
نَفيت بسرعَة وَ أمسَكت بقطعَة من بينِ كفي يدي وَ أخَذت أقدمها لها.
" خذي هذه. "
أرادَت أن تبعدها لكنني أمسَكت بيدها وَ احتضنتها مَع أناملي ، ثمَ قمت بدفع القطعَة داخلَ فمها وَ انا اضيف مَع ابتسامَة لطيفَة وَ مقصرَة.
" كليها من أجلي. "
لَقد راقَبت جيدًا كيف تَغيرت مَلامحها الحادَة الىٰ أخرىٰ هادئَة وَ ساكنَة اكثر ، بينما أخَذت تحرك شفتيها وَ هي تسحَب القطعَة من بينِ أصابِعي وَ قامَت بادخالها جيدًا الىٰ فمها وَ شرَعت في أكلها.
أنت تقرأ
SWEET STALKER || JL
Romanceحَيث تَتطور المَشاعر بقلب الفتاة جيني كيم الّتي تحمِل أحاسيسَ اعجابٍ تجاهَ ليسا التي تَكون ابنَة صديقة لعائلتها. الىٰٰ أي مَدىٰ يمكِن لهذه المَشاعر أن تَصل ؟ وَ الىٰ أي أوهام يمكِن لدماغ الفتاة جيني صنعها ؟ ملاحَظة هامَة : لا اسمَح بالاقتِباس مِن ه...