تَناثرت خَصلات شَعري بقوَة الىٰ الخَلف ، ارتَفعت أكثر الىٰ الأعلىٰ وَ بسطت ذراعاي بشكل مستَقيم علىٰ كلا الجانبَين بانتِعاش.
احساس الهَواء وَ هو يَضرب وَجهي وَ صدري ، ترَكني ذو شعور حر ، أشعر بالحريَة ، التَحري ، الطلاقَة.
حَدقت في الطريق أمامي ، أشجار تحيطنا من كل الجَوانب ، أعشاب خَضراء ، طريق طويلَة وَ غامضَة ، لَكنها ليسَت مبهمَة بالنسبَة لي ، لَطالما اكمُن مَع شَخص يَحمل الطمأنينة الىٰ قلبي ، انَه كَفيل بجعلي أشعر بالأمان حتىٰ لَو كنت بقَلب نيرانِ الجَحيم.
تعَمدت الاصطدام بخيوط الشَمس الدافئَة ، تعَمدت جعلها تستَلقي فوقَ جفوني ، تعمَدت أيضًا الشعور بالعمىٰ الذي تَعكسه علىٰ عَيناي.
فتَحت بصري نحوَ السماء ، وَ استَلقيت برأسي علىٰ سَقف السيارَة أتَأمل الغيومَ ، أتَأملها وَ أتمَعن داخلَ نثراتها.
مرَة أشَكلها في نَظري كنمر وَ بجانبه زهرَة ، وَ كلما سَلكنا الطريقَ أكثَر أرىٰ مرَة تاليَة شَخصًا يَقف وَ كفوفَ أيديه عَلىٰ خَصره ، ثم وَ في حين آخر حشرَة ذو العديد منَ الأيدي.
ابتَسمت علىٰ مخَيلتي ، وَ ابتَسمت بصفاء أيضًا علىٰ السماء التي بادَلتني الفرحة وَ هي تبَسط لي خيوطَ شمسِها وَ صفاء غيومها الجميلَة.
" جيني ! "
نادَت آسرَة روحي بصَوت مرتّفع قليلاً كَي أسمَعها ، انحَنيت برأسي قليلا وَ أدلَيت عيوني الَيها من الأعلىٰ حَيث كانَت تقود في هدوء وَ سيجارَتها كالعادَة بينَ أناملها الطويلَة.
" نَعم ؟ "
رفعَت بصرها هذه المرَة الَي ، ثمَ قالَت بنبرَة توبيخية وَ هي تستَنشق الدخانَ من مَلفوفَة الموت التي تَكمن وَسط أصابعها.
" انزلي مِن هناك وَ اجلسي الىٰ جانِبي. "
لَم أفَكر كثيرًا بكَلماتها ، وَ رضَخت الىٰ حَديثها وَ انا أخرِج جزئي العلوي من هذه النافذَة المربعة التي تكمن علىٰ سَقف السيارَة.
في حَذر شديد عدت الىٰ الجلوس بمقعَدي جانبها وَ أعَدت حزامَ الأمان الىٰ جسدي.
" هَل اقتَربنا علىٰ الوصول ليسا ؟ "
هزَت رأسها في تَصاعد وَ تنازل ثمَ قالت مَع ابتسامَة تناثرَت علىٰ ثغرها المغري وَ هي تقوم في تَوسيعه بجانبية.
أنت تقرأ
SWEET STALKER || JL
Romansaحَيث تَتطور المَشاعر بقلب الفتاة جيني كيم الّتي تحمِل أحاسيسَ اعجابٍ تجاهَ ليسا التي تَكون ابنَة صديقة لعائلتها. الىٰٰ أي مَدىٰ يمكِن لهذه المَشاعر أن تَصل ؟ وَ الىٰ أي أوهام يمكِن لدماغ الفتاة جيني صنعها ؟ ملاحَظة هامَة : لا اسمَح بالاقتِباس مِن ه...