46

929 63 87
                                    

قطرات المَطر الباردَة تَضرب زجاج النافذَة بقسوَة مصدرَة لذلك الصَوت الذي داعَب مسامعي وَ تركني انطَرب به بينما احَرك القلم وَ اعبث به بينَ اصابعي.

رَأسي يَكاد ينفَجر من كميَة المَعلومات التي دخَلت دماغي هَذا اليوم ، غدًا لدي اختبار مرهق آخر وَ يجب عَلي الدراسَة له.

تَحتم عَلي تَرك أغراضي فوقَ المكتب بعدَ سماع نداء والدتي من أجل تَناول العشاء.

وضعت يدايَ داخلَ جيوبَ سترتي الرمادية وَ اخَذت انزل الىٰ الاسفَل ، حَيث وَ قد قابلني جسد والدي كالعادَة وَ هو يجلس مترأسًا المائدة بينما والدتي بجانبه وَ هي ترتَشف من كأس الماء الذي علىٰ جانبها.

تنهَدت بتعب وَ أخَذت مكاني ايضًا علىٰ الطاولَة متجاهلَة نظرات والدتي ناحيتي وَ انا اعلَم جيدًا ما الذي سوفَ تتفَوه به.

" هَل تبلينَ جيدًا في الدراسَة ؟ "

اومَأت اليها دونَ التحديق بها وَ أخَذت أقطع بسكيني شريحَة اللحم التي تتوَسط صحني.

" دَرجاتك بدأت في التَراجع جيني ، وَ هذا الشَيء لا يعجبني. "

قلبت أعيني بمَلل علىٰ نَفس السيناريو الذي أقوم بسماعه دائمًا كلما اقتَرب موعِد الاختبارات.

وَضع أبي يَده فوقَ يد أمي ثمَ قال بنبرَة توبيخيَة.

" يَكفي ، أنتِ تضغطينَ علىٰ الفتاة. "

لَكن لوالدي ردَة فعل صادمَة ، بل أبعَدت يدها من تحت حضنِ يده وَ غرست الشركة في قطعَة لحمها وَ هي تقول برنَة ساخرة.

" أضغَط عليها ! "

ابتَسمَت ابتسامَة غاضبَة وَ اكمَلت وَ هي تحَدق بي في تَأنيب.

" انها لا تَقوم بأي مجهود أبدًا من أجل دراسَتها ، حتىٰ أن الادارَة قَد أبلغَتني بكثرَة الغيابات في سِجل حصَصها. "

تجمَد اللون في وَجهي وَ قمت بالتركيز عَليها وَ جعَدت حواجبي في قَلق من أمر كَشفها لي ، ثم قلت مَع فم ممتلئ.

" انتِ تعلمين أنني كنت مريضَة تلكَ الفترَة التي تَغيبت فيها. "

SWEET STALKER || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن