8

1.3K 87 25
                                    

- الىٰ ليسا -
" لِماذا ؟ "

- من ليسا -
" اتبَعيني. "

نَظرت الَيها وَ هي تحَرك ساقَيها وَ تخرج مَع الباب الىٰ الحَديقَة بالفِعل ، نَظرت حوالي حيث عَمتي وَ قد كانَت لاتزال بالفعل مندمجَة مَع الضيوف ، أخَذت بنظرَة خفيفة جهَة الفتاة كاترينا وَ كاي وَ قد كانا ايضًا مشغولان في التحدث مِما جعلني ارتاح داخِليًا.

تنهَدت بارتِياح ثمَ ذهبت بخطوات سريعَة جهَة الباب اتبَع خطواتها.

خَطت قدماي علىٰ ارضية الحديقة ، حَيث كانَت هيَ تقف بالمنتصف بينَما نور خفيف ينبعث من عِند وَجهها علىٰ اثر اشعالها لسيجارَتها بواسِطة القداحة.

أخَذت تنفث الدخان بينَما أخَذت تواجِهني بظهرها وَ كأنها تأمرني بالمَجيء طواعيَة الَيها دونَ قول شَيء مِنها هيَ.

" ليسا. "

قلت اناديها بخفوت وَ أنا لا ازال أبعد عَليها بَعض الخطوات ، الشَيء الذي جعَلها تلتَفت ببطئ وَ تحَدق بي بنظرَة جانبية ثمَ قالت بهدوء.

" ليسَ وَ كأنني سوف اعضك ، اقتَربي. "

هَززت رأسي بالايجاب وَ انا اقتَرب اكثر تَزامنًا مَع ذَلك ، بينما رائحَتها الطَيبة بدَأت تغزوني مختّلطة مَع رائحَة السجائر.

" امم."

وَقفت بجانِبها انظر لَها باستِغراب حَيث هيَ تقف بجانِبي وَ تَسبقني بخطوَتين صامتَة دونَ قول شَيء ، ترَكتني اجَعد حواجبي باستِنكار ، لطالما هيَ نادتني الىٰ هنا ، اذًا لما سوفَ تَظل هكذا صامتَة ؟

" في ماذا تريديني ليسا ؟ "

أخَذت أسأل مرَة أخرىٰ وَ هذه المرَة كانَت تستَدير كليًا وَ تقابِلني بعَينيها الضبيَة الَتي تَرَكت الرجفَة تَسري بجسمي لوهلَة ، ثمَ أخَذت رشفَة طويلَة من سجارَتها قبلَ ان ترميها بعيدًا وَ تَنبس لي بيرود من بينِ شفتيها المنتفخة التي يحوم الدخان حَولها.

" ماذا ؟ هَل تريدينَ الذَهاب ؟ "

قالَت بسخريَة ثمَ تابَعت.

" اذهَبي. "

SWEET STALKER || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن