33

1.3K 89 28
                                    

عانَقت العمَة ماري أنامِلها مَع يدي وَ أخَذت تسحَبني الىٰ جانِبها خارج الغرفَة الىٰ أن أصبَحنا وَسط جدران المَمر.

ترَكتني أقابِل عيونَها الحمراء وَ المنتفخَة بفعل الدموع ثمَ سَحبت أناملها من بينِ يدي وَ أخَذت تعانِق وِجنتاي بها.

" صارِحيني جيني. "

قَطبت عيوني في وَجهها أنتَظر منها جملَة مفيدَة أخرىٰ قَد تجعَلني أقتَنع بما تريد الوصول الَيه من كَلامها ، علىٰ الرَغم مِن أن دِماغي يلمح لي السؤال الذي سوفَ يَلي جملَتها.

" هَل أنتِ واقعَة بحب إبنَتي ليسا ، جيني ؟ "

دونَ الحَديث أو ذِكر كلمَة قَد توقِعني بالمَشاكل ، نَبض قَلبي مَع هَزة كانَ لها رنين خاص عَلىٰ مخيلتي ، سادَ صمتي وَ لم أقدر علىٰ التفَوه بَشيء لَكنها لَم ترَكز علىٰ هَذا وَ لم تعطي أهميَة للأمر ، بَل تابَعت تخبرني بينَما نبرَة صَوتها تسود بالحسرَة.

" صَمتكِ يَدل علىٰ الايجاب عَزيزتي. "

مَسحت بواسطَة إبهامها علىٰ خَدي برقَة ثمَ أكمَلت قائلَة بنبرَة تحمل الهدوء.

" ربَما ابنَتي ليسَت بالشَخص المناسِب لك جيني. "

بدَت مترددَة في قول ذَلك لكَنها اضافَت بنبرَة منخفضَة عن التي قَبل.

" ابنَتي ليسا ليسَت من الأشخاص الذينَ يقَدمون المعاملَة الطيبَة دائمًا للطرَف الاخَر ، وَ يتحَدثون بلطف وَ فمهم يقَطر بالعَسل ، وَ أنا أعلَم أنَك سوفَ تنجرحين بسَببها كثيرًا عزيزتي. "

ابتلعت ريقها وَ هي تكمِل بنبرَة صوت مهتزَة.

" ابنَتي ليسا انطوائَية جدًا جيني ، ما مَرت به بعدَ العمليَة تركها شخصًا يصعَب تحمله أكثر منَ ذي قَبل ، صَحيح أن شَخصيتها لَم تتغير أبدًا لَكنني علىٰ الأقل كنت أعلَم الىٰ أين تذهَب وَ تعود. "

SWEET STALKER || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن