الجد حمد متوفي
الجده ليلى : حنونه وطيبه على أحفادها بذات على الحفيده (بتعرفونها مع الأحداث)عمرها ٨٥
عيالهم :
سالم : نقيب متقاعد في عمر ٥٥يحب عياله ومدلل بناته لكن قسى عليه الزمن وقسى على اغلى بناته
الام سلمى:امرأة ه في عمرها ٥٠جميله جدا وتحب عيالها وتفرق بين بناتها و تصدق الي تحبه حتى لو كان على حساب عيالها جميع..و من بعد الي صار سافرت.
عيالهم:
عبدالرحيم :متزوج من بنت عمه وعمره٣٠
عزان: مسافر خارج البلد وعمره ٢٩.
عبدالله: فريق اول متزوج من حب حياته وبنت عمه وصديق ولد عمه عمر عمره ٢٧.
خالد :رئيس المفوضين في الشرطه وفي قسم الجرائم ومتزوج بنت عمه وعمره ٢٥.
عبد الماجد: نقيب وعمره ٢٣.
مازن: آخر العنقود عمره ١٦
البنات:
اشواق :بكر سالم وسلمى.. عمرها ٣٣ ومتزوجه.
شوق :ممرضه وعمرها ٢٩ وتكون توأم عزان.
غدير :محاميه وعمرها ٢٥متزوجه ولد عمها سالم.
شيماء :معلمه انجليزي وعمرها ٢٤
تهاني (البطله) :آخر بنت رزقو فيها جمييله جدا وعيونها عسليه ووسيعه جسمها رهييب وجمالها يجنن وحلمها إنها تكون ممثله لكن بسبب الي صار صارت شي ماتوقعت يوم من الايام يكون حلمها وكانت ضحية أخطاء وردت من ابويهاا وكانت ضحية انفصال.. عمرها ٢٢.
العم ناصر :رجل في عمر ٥٠من أطيب الناس واحنهم على عياله وعلى بناته عمره مافرق بينهم وكان فريق اول لكن تقاعد ..مارس الأبوه لعيال اخوه واعتبروه اب لهم.
زوجته خلود : طيبه وحنونه على عيالها لكن كلمتها تمشي وان مامشت ترا تحرق المكان ومن عليه وتكره بنت اختها تهاني.. يعني بمعنى الكلمة الخاله التس تس و عمرها ٤٩تكون اخت سلمى .
عيالهم:
محمد :ضابط بالشرطه وعمره ٣٤ شوي ماخذ من اطباع امه في الانانيه على عنقودة عمه..متزوج اشواق
عمر (البطل) : نقيب أول وعمره ٢٧ جمييل وكل البنات ميتات عليه بس هو سلبت قلبه وحده وهي بنت عمه يحبها من يوم كان عمرها سنوات وبسبب الأحداث الي صارت نسى كل شي وصار همه انه يلقى حب قلبه..
مصطفى : يشتغل استخباراتي لقسم الجرائم وعمره ٢٥
سالم : عسكري.. تزوج من حب حياته و من صغر سنه وهو يحبها ومازال حبه لها دايم من ايام الابتدائي.. عمره ٢٦
البنات :
جهينه : تاخذ اطباع امها حيييل وتس تس متزوجه عبد الرحيم.
اسماء : دكتوره جراحه عمرها ٢٣..من أجمل ماخلق على الأرض حنونه وصدوقه وجميله. فقدت صديقتها وبنت عمها ولازالت تبحث عنها لكن للاسف لايوجد اثر لحبيبة الروح ورفيقه الدرب.تزوجة حبيب قلبها ورزقت منه إبن وهو آدم إبن عبدالله عمره سنه.
عبير : طيبه وحنونه عمرها ٢٤ متزوجه خالد.
شهد : عنقود ناصر تدرس جامعه سنه ثالثه تخصص الطب وعمرها ٢١.
العم ليث :عمره ٢٣ وما متزوج هو الشخص الي بيكون على تواصل مع تهاني في الماضي واقرب شخص لهاما احلل القراءه بدون لايك أو النجمه ❤️❤️
أنت تقرأ
رواية ليتني مت ولا شفت السكين الي غرزتوها في ظهري ياهلي..
General Fictionروايتي الأولى بإذن الرحمن الكاتبه :صفاء🌷 نبذه: قصة حياة بنت عاشت بين قصة حب امها وابيها وياتي اليوم الاسود الي بيغير حياتهم جميع ويعطيها وسم العمر