البارت الثاني والثلاثون

563 20 2
                                    

ركضت لتحت تسحبب شوزهااا وتلبسه بعجلههه وخذت مفتاح سيارتها بعجله وفتحت الباب وطلعت واغلقت الباب بقوه متجهه للحله بصفتها النائبه...طلع من غرفته من سمع صوت الباب وشاف باب غرفتها مفتوح هذا دليل على عجلتها وقال بتافف: اففف ياحفيدة حمد على الاقل بلغينييي،،رجع غرفته يكمل نومته .....
في الحله.....
كانت الشرطه تحقق معاهم بشأن الحادثه وكانوا يبحثوون عن اي دليل يكشف الفاعليين ...
الاب سالم :محقق انا متاكد بأن ال ... هم الفاعليين ،المحقق احمد :طيب يالنقييب  شالدليييل الي يثبت لي انهم هم الفاعلييين؟؟ ،رد ناصر وقال :ماعندنا دليل يثبت انهم هم بس بسبب العداوه وعدم الاتفاق بيننااا سكتت من شاف السياره الي تدخل بنص الحله وقال بصوت مسموع واستغرب :تهااني!!!  سمع اخوه من ينطق اسمها التفت سالم والتفتوا العساكر على السياره والتفتت احمد من نزولها من السياره وقام من مكانه وقال بصوت عاليي :تحيييه، النائبه تهانييي سالم حمد ال ...... ،كلهم ضربوا تحيه احتراما لرتبتها الاعلى منهم،ابتسمت ابتسامه هادئه من شافت عظمة الموقف وهيبة العساكر الي يضربون تحيه لها ،اعتلى صوتها من قالت : تسلمووون ..التفتت لناحية ابوها واخوانها وعمها وعياله الي على وجههم تعابير الاستغراب ،تقدم ناحيتها الشرطي صمد وقال : نائبه هذا موقع الحادثه ووووو قعد يشرح لها الحاددثه ،،،
قال محمد بهمس :يمههه شهالهيبه اقسم بالله شاش راسييي هه،ابتسم عبدالله وقال :من سلالة عساكررر شلون ماتبيها تكووون هييبه هههه،ابتسموا كلهم،،قام مصطفى لناحيتها وضرب تحيه وقال :نائبه احتمااال كبييير يصير اطلاق مره ثانيييه يعني لازم نكوون حذرييينن ،،هزت راسها ب ايه وقالت :اكييد كلكم لازم تحتمووون واسلحتكم خلوهن مفتوحه لضرووووره والاطلاق مسموووح بس لاتذبحو***نهم على الاقل يكوون واحد حيي، هزوا راسهم وقاالوا :تأمرين ،،الشرطي صمد :انا بروح ابلغ العساكر والقوااات ،النائبه :صمد عطيني سلا***ح ،سحب سلاحه من مكانه ونزع سترته الوقائيه منه وقال :تفضلي يالنائبه هذا السلا***ح وهذي الستره ،،خذت السلا***ح ووضعته عند خصرها وغلقت جاكيتها الاسود تمنع من ظهور السلاح  تحت انظار اهلها ردت الستره وقالت :تسلممم ما احتاج للستره يكفيني الي عندي ،كان بيرد بس قاطعته وقالت :امر من عندي يالشرطييي .رد عليها وقال :تسلميين يالنائبه .....
انتبهوا من اقترابها ناحيتهم وقال سالم (ولد عمهم ):اوباااااا ،،قالت :السلام عليكم .ردو عليها السلام :وعليكم السلام ،قالت :محقق عطيني وثائق الافادات.
سلمها احمد الافادات وقراءة افادات ابوها بتمعن وعقدت حواجبها وناظرته وقالت :عداوه مع ال...... !! ،رد عليها خالد وقال : ايه بسبب ،قاطعه ابوه وقال : بسبب عدم اتفاقي معهم ببيع اسهمي وتزويجي لبنتي ،غمضت عيونها تاخذ نفس وقالت :وشدخل زواج بنتك ؟؟؟؟ ،رد عليها ناصر :طلبوا من ابوج يد اختج شوق  لولدهم بس رفض لانهم عائله مثل ماتعرفون تدور المشاكل وبعدين ساوموه باسهمه بانه يبيعهن له بس رفض ...هزت راسها بالفهم وقالت :طييب من متى يستهدفونكم !!!! ،رد عليها رحيم :هذي المره الثالثه ،استغربت وقالت :شنوووو ،قال عمر : المره الاولى حاولوا يختطفووون شووق بس ما قدروا والمره الثانيه استهدفوا سيارة عبدالله والمره الثالثه هذي ،ناظرت ابوها وقالت :ماحاولوا يستهدفونك !! ،هز راسه ب لااااا وقالت : محققق كثفوا الحمايه على البيت كله ولاتسمحون باي احد يخرج برع البيت او يدخل و تنصتوا على هواتف ومواقع ال ..... وخلوكم جاهزيين لاي هجوووم واطلاق نار ،رد عليها المحقق وقال :متاكده !!! ،ناظرته بغضب وقالت بصوت عالي : محقق ومفوض نفذو اوامرييي، قام خالد من مكانه وقال:تم وسحب معه المحقق وراحوا ينفذون اوامرهااا ،التفت صوبهم وقالت :حريمكم احد معهن يحميهم ؟؟؟ هز راسه عمر وقال :لااا محد هناك رجال غيير مازن ،ناظرته وقالت :طييب برسل اثنين يحمونهم،رد رحيم وقال :ماهو لازم يالنائبه ،نادت اثنين من العساكر وامرتهم بحماية اهل البيت وقالت : احد منكم يداليهم بالمكان..فز ماجد وراح معاهم، ابتعدت عنهم شوي وفزوا من سمعوا صوت الاطلاق الناري الي جايي من سياره وسحبوا اسلحتهم يطلقوون النار وسحبت سلاحها تطلق النار على السيياره وقالت بصراخ :عسكرررررر انتبهواااا وحموااا اهل البيتتت، كانت تقصد ابوهااا وعمهااا ركضت صوب الاطلاق  ،اخوانها وعيال عمها سحبوا اسلحتهم بفعل مهنتهم وراحوا عند العساكر الي كانوا يتجهووون ناحية الاطلاق وكانت تركض وراء السياره  ووراها خالد و عمر والمحقق احمد ،اقتربت ناحية السياره ووقفت تشهر سلاحها وتقوي نظرها واطلقت طلقتين على تاير السياره اليمين ولفت يدها بسرعه واطلقت على الثاني مما خلا السياره تفحط وتبطى حركتها وتوقف ،وقفوا من توقفت السياره وركضت صوب السياره وما انتبهت ناحية الشخص الي خرج من السياره وشهر سلاحه ناحيتها ووقفت من سمعت صوت الطلقه و:..............
عند ماجد ....
وصل العساكر وتاكد من صحة اهله ووقفوا عند الباب للحمايه ،فز من سمع الطلق الناري وفزوا العساكر وقال :عسكري عندك سلاح احتياط
هز راسه ب ايه وطلع السلاح الي عند رجوله وعطاه ماجد وقال :شكرا وانتبهوا عليهم وعلى انفسكم وقال العسكري هيثم :تامر امر يانقييب وركض ماجد خارج البيت  ووقف من شاف ابوووه يصااارخ بالاسعاف وفي حضنه عمه الي كان غارق بدمائه وواقفين معه عسكريين وركض صوب ابوه وقاال بخووف
  :عميييي عمييي تسمعني عمييي ،سالم بصراااخ :اتصللل على الاسعااااف اتصلوااا بسرعهههه تكفى ياخوووي تكفى لاتهدنني تكفى ،هز ناصر راسه بمعنى ال نعم ..كان ناصرر متصاوب بطلقه على البطن وكان في وعيييه بس بسبب الالم على وشك الاغماءء ،،قال ماجد للعسكرييي بخوف وصراخ : وييين الاسعاااف !!! ،رد العسكري وقال :نقييب عشريين دقيقه ويكونوون عندنا لاتحاتووون ..تافف ماجد من شاف حالة عمه وقال بهمس :مستحيييل يتحملل .. وتذكر اسماء  وركض للبييت ينزل للمجلس التحتي ولقى العساكر واقفييين وشافوا الدم على يده ولبسه وعقدوا حواجبهم وفتح الباب عليهم وخافوا وقال بخوف وعجله:وييين اسماااء !!!،ردت عليه شوق: اسماء بالمستشفى عندها مناوبه وادم ولدها معاانا ،استغفر وقال :طيييب تعالي معاااي  ،ركضت شوق معاه وقامت خالته توقفه بخوووف وبكي وصرااخ  :شصااار عيااالي فيهم شيييي عمك فيييه شي شهالدمممم دم منووو ،هز راسه ب اسف وقال برجفه وغصه :عمييييي تصاااوووب ،صرختتت خلوووود وهزت المكااان بصراخهاااا وكانت بتطلع لكن وقفها ماجد و خلا الحريم يمسكونهاااا وسحب معاه شوق وطلع وراح وراه مازن  وجات شهد وقالت ببكي :ماجد خذني مع شوق بساعدهااا ،رد عليها وقال :بنت العم ماهو لازم تجيين خليك مع امك ،،ردت بسرعه وقالت :تكفى خليني اساعدها واشوف ابوووي ..غمض عيونه وقال :طيب تعااالي بس اسمعي ما ابي صراخ ،،هزت راسها بطيييب،،وقفه العسكري هيثم وقال :نقييب تحتاجون مساعده ،التفت له وقال :لا ياعسكرييي وخليكم تحمون الاهل.هز راسه بطيييب وراح ياخذهن صوب عمه ....
............
ووقفت  من سمعت صوت الطلقه الي اصابت الشخص على رجوله وركض صوبه خالد والمحقق والتفت وراها وناظرته من سحبها من يديها وقربها صوبه وقال بخوف وهييبه :فيك شي !!! انتي بخييير ،كانت ساكته وتناظره وتشوف فرق الطول والعرض الي بينهم الي غطى عليها ومسكت يدينه وخوفه عليها وقالت بهدوء وتوتر :مافيني شي ،ممكن تبعد عني ؟؟ ،ابتسم من شاف توترها وقال بهمس :لا ماممكن يالنائبه ، عقدت حواجبها وسحبت يدها من يدينه و بعدت عنه وقالت :لاتعيدها يالنقيب اول ،بعد عنها وشافت خالد يكلبش يدين  الشخص  وراحت صوبه وقالت بصوت عااالي :شششش هييييي معك عزرائلك الي بتخليييك تتعفن ف السجووون انت و الي وراااك ..ابتسم لها وقال :اوووووب انتي النائبه الي يتواصفووون فييهااا ما الومهم يوم قالوا تطييح الطير من السماااء من جمالهااا ،،كانت بترد عليه بس وقفتها الطلقه الي اصابت رجوله الثانيييه وفزوا احمد وخالد من صرخخ المتهم وابتسمت ابتساامه هادئه وقالت :يالنقيييب ناووووي تذبحهه ،التفت صوبه وشافت الغضب الي على عيونه واتجاهه صوب المتهم ووقفته بيدها و عقدت حواجبها وقالت :لاتتحمس واايد ياولد العم ،بعد يدهاا بغضب وضغط على الاصابه تحتت صراااخ المتهم وقال بصراااخ :يااااكللللب تكلمممم عدل لا اذبحكككك تفهم ولالااااااا...منعت تدخل خاالد و احمد وراحت صوبه من زاد صراخ المتهم وبعدته عنه وقالت بصرااخ :يكفييييييي خلااااص زودتهاااا يالنقييب ،شاف عيونها ورفع حاجبه وقال بصراااخ:لا تصرخييين تراني قدامك واسمعككك ،ردت عليه :انت الي لاتصرخخخخ قدامك نائبه الادعاء العااام ، قرب صوبها من قهره من الكلام الي سمعه من المتهم و رد عليها وقال :وقدامككك نقيييب اوووول،وسكتتوا من سمعوا خالد يقول بخووف ورجفه :ياجمااااعه عمييي ناصر تصاااوب والاسعاف للحين ما وصلت بس شوق معاه .... توسعت عيونهم وقال عمر بصدمه:ابووووووي !!!!!! ،هز راسه خالد وقال :ايييه ..ركضضض عمرررر صوب البيييت وركضت وراه وقبل لاتروح قالت بصراخ:خذوه للمركززز بسرعههه ،،راحت وراه تركض تبي تلحقه و ميته خوف على عمهااا وعلى فقدانه وكانت تشوفه يركض باسرع ماعندهه يبي يوصل وهي وراه ......
.............
وقفت من شافت ابوهااا وحطت يدها على فمهاااا تحاووول تمنع دموووعهااا ،عكسس شوق الي اركضت تسعف عمهاااا وتسوي الي تقدر عليييه وحاولت بان تمنع الدم من النزييف ووصلت الاسعاف و جو يركضووون من سمعوا بان ناصر تصاوب ووقفوا من شافوا حالة ابوهم وعمهم وتدخل الاسعاف والدم المتناثر على الارض  ومن هول المنظر انهار سالم من شاف حالة ابوه ،و ركضوا محمد وعمر  صوب ابوهم وقال بخوووف :يببههههه يبهههه تكفى تحملل تكفى .... وركب محمد مع ابووه و غادرت الاسعاف ووراها سيارة القوه الخاصه  تحمل روح العم ناصر تحت انظارهم وخوفهم من فقدان ابوهم وعمهم ،ركضوا يلحقوون الاسعااف ووصلوا للمستشفى تحت صدمة اسماء من شافت ابوهااا على السرير وبكيهاااا الا انها قدرت ومنعت من اجراء احد ثاني للعمليه واسرعت في دخوله لغرفة العملياااات العاجله بسبب فقدانه للدم ،كانت واقفه و تشووف حالتهم كان ابوهااا يبكيي على الارض وفي يده وعلى ملابسه دم عمهااا ناصر واخوانها يساندون ابوهااا  وعيال عمها الي كانوا واقفييين من الصدمه ومن خوفهم من فقدان ابوهم وصرااخ خالتها وبكييي خواتها وبنات عمهاا.....قربت صوبه من شافته جالس على الارض مصدوووم ساند راسه على الجدار ما قادره رجوله تشيله ودموعه تنزل خوفاّ من فقدان ابوه نزلت لناحيته وقالت بحنيه: عمررر ،رفع راسه لها ونزلت دموعه، احتضنت يدينها وجهه ومسحت دموعه وضمته على صدرهااا وكااان حضنهاااا واحتوائهاااا له قادر بأن يحكم لعمر بالانهياااار بوسط حضنهاااا كان يبكيييي بشهقاااات و خووف ويشد عليهاا وكانت تبكييي معه بصمتتتت وتسمح له بالانهياااار ....
بعدد ساعتييين ....
كاان الكللل هادئ وينتظرووون اي خبر من غرفة العمليااات ،كانوا جنب بعضض بس شوي مبتعديين عن بعض كان الشي القريييب هو تماسك يدينهم ووانفتح باب العملياااات وركضوا صوب اسماااء وقالت بتعب وارهاق :ابوووي بخييير الحين بينقلونه للعنايه المشدده و ركض عبدالله ناحيتها لما ..............

لاتنسون اللايك والكومنت وصلوه 400

رواية ليتني مت ولا شفت السكين الي غرزتوها في ظهري ياهلي.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن