البارت الثالث والثلاثون

638 25 30
                                    

ركض عبدالله ناحيتها لما شاف تعبها وهبوطها ومسكها من يدها و سندها عليه ووضعت يدينها على ظهره تستند فيه وجلسها على الكرسي وقالت ببكي وتعب :ابيي ماااي ،التفت عبدالله وقال :من عنده ماي !! ،مدت يدينها وقالت :انا معااااي ،اخذ الماي وفتحه وعطاه اسماء وقال بهمس :مشكوره. ابتسمت ابتسامه خفيفه وقالت :العفووو ..انتبهت من وقوف ابوها وتقدمه صوب اسماء وقااال :يابنتي وشلووون ابوك ؟؟،ردت عليه وقالت :عمي الحمدالله العمليه سارت بشكل ممتاز ولاتحاتووون اموووره زينه الحين بينقلونه للعنايه بس علشان مراقبة وضعه وبعدين بينقلونه للغرفه،ابتسموا من طمنتهم و رددو كلهم ب :الحمدالله ،التفتت عليه وشافت ابتسامته وقالت :نقيييب لوسمحت ممكن تفلت يديي ،انتبه لمسكة يدينهم وشاف صغر يدينها وكييف شاد على يدينها وبعد يدينه عن يدينها وابتسم وقال : سوووري ما انتبهتتت وبعدين ليه يدينك صغيره كذا ؟؟، بعدت يدينها و وضربته على صدره وقالت  :التنمر ماهو بزين يالنقيييببب والحمدالله على سلامة ابوك وعمييي ،ابتسم وشافها من ابتعدت تاخذ تلفونها وقالت بصوت هادئ ينسمع وهيه تبتعد : مع السلامه وسلمولي على العم ،سمعها ابوها وقال بصوت عالي :استودعتك الله يابنت سالم ،وقفت من سمعته وابتسمت وقالت بصوت مسموع :حفيدة حمد ولا بنت سالم للحين مجهووول هههه ،رد عليها ابوها وقال :ما بينااا خلاف ،التفت صوبه وقالت : ونعم بحمد وولده ،عطته ظهرها تعلن مغادرتها  ،ابتسموا من ردهاا المحترم والي حسوا بأن لين قلبها على ابوهااا والتفتوا من شافوا صدمة ابوهم وابتسامته وترديده لكلمة :الحمدالله ....
عند لييث ....
كان نايم بعمق وفز من سمع صووت الاتصااال ورد عليه من شاف اسمهااا وقال :هلااا ،ردت وقالت بصوت هادئ :ويينك ؟؟! ،رد عليها :بالبييت توني قاعد من النوم ،لييه صاير شي !!!؟ ردت علييه وقالت :تعال لمستشفى ......... ،فز بخوووف وقال :شصاااايررر فيج شي انتييي !!!! شنووو متصاووووبه علمينييي!!! ،هزت راسهااا ب لاااا تدعي بأن يشوفهااا وقالت :لالا مافيني شييي انا بخير والله ،رد عليها وقال :عييييييل ليه انتي بالمستشفى !!! ،ردت عليه وهيه عارفه بتهورر وخوف ليييث وقالت :تعاال انت وبعلمك،رد عليهااا وقاال بعجله وهو حاس بأن صاير بأحد شي :طيييب طيييب الحييين بجييييي باييي خليني ابدل ......
سكرت من عند ليييث وانتبهت ل احمد وقال :نائبه شلووون عمك !!! ،ردت عليه وقالت :الحمدالله بخييير الحين بينقلونه للعنايه للمراقبه ،رد وقال :الحمدالله الله يقومه بالسلامه ،ردت ب اميين وقالت :شصارر معكم ؟؟!
رد عليهااا :عالجووه ودخلووه لمستشفى المركز وللحين معطااي مهدئ وبكره بيسمحون لنا بالتحقيقق لانه اصابته شوي عميقه .هزت راسهاا ب زين وقالت :انا مابقدر اجيي غيررر من يقووم عميي ،الوضع هنيييه ابداا ما اوكييه ف لازم اكوون معاهم ،رد عليها احمد وقال :طيييب خذي راحتك بس سلمينييي سلاحك تدريين ممنوع يكون معك وانتي ما بوظيفتك ،هزت راسهااا وحطت يدهااا على مكان السلااح وكااان فاضييي ،عقدت حواجبها وقالت:يمههه كان بمكااانه ،عقد حواجبه وقال :شلووون ،عضت شفتهااا وركضت للداخل صوب اهلهااا والخوف محتلنهاااا بان احد اخذه ،وركض وراااها من شاف خوفهااا....
وصل للمستشفى .....
وشاف دوريه وركض صوبهم وقال :ويييين النائبه تهااااني ؟؟؟! ،التفت صوبه العسكرري هيثم وقال :عفوآ اخوووي منو حضرتك ؟؟! ،رد عليه ليث : معاك الدكتور ليث حمد اصير عمهااا ،رد عليه هيثم وقال :ونعم ومعاك العسكري هيثم خليفه ،رد عليه لييث :ماعليك زود والنعم فييك ياعسكرييي بس تكفى علمني شصاييير هنييه !! ووين النائبه تهاني؟؟! ،رد عليه هيثم وقال :والله ياطوويل العمر والسلامه صار اشتباك ناري ف بيوت سالم حمد من قبل اعداهم وتصاوبب اخووه ناصر حمد و.....،سكت من شاف توسع عييووون لييييث وجموووده وانتبه لتشابه الاسمااء وقااال :اخوووك !!!!! ،ركضض لييث  بجنووون لداخل وركض وراه هيثم  ووقف عند الاستقبااال وقااال بصرااخ :ويييييننن اخووووييي وييين ؟؟!!! ،ردت عليه الممرضه وقالت :دكتووور لييييث !!!!؟ ،قااال بصووت عالي : نيرسسس وين الرجال المتصااوب ناصرر حمدد ويين ؟؟! ،ردت عليه النيرس. (الممرضه ):العمليه نجحتت و الحين بيتم نقله للعنايه المركزييه لمراقبة وضعه ،تنفسسس براحهه وركض صوب غرفة العمليااتت ورااح وراه هيثمم ،ووقفوةا من سمعوا صوت الاطلاق وصرااخ الناااس ...
--------------
التفتوا لركضهاااا ووراها شرطيي وقام عبدالله وقال :تهاااني شفيييييك!!!
وقفت وقالت بتعببب من الركض :سلاحيي هنيييه ؟؟؟! ،التفتوا لاماكنهم وقال عمرر :لااا كااان معاااك ،ناظرته وقالت :مالقييييته مالقيييته ،قام سالم وقال :طييب يمكن بالسياره ؟!! ،قالت بصوت عاليييي وتافف:لااااا كااان معااااااي ،
قال احمد :طيييب هدي انتيي يمكن طاح مكاان ،هزت راسها وقالت :مستحيييييل مستحييي.........،توسعت عيونهااا من سمعت صوت الطلقه وقفت فيهااا الدنياااوركض احمدد وركضواا وراه لمعرفة مصدر السلاح وكانت تسمعع الصراااخ فقط وجاء عمر صوبهااا وهزهااا لتستوعب وقاال بصراااخ :تهاااااااانيييييي

لاتنسون اللايك والكومنت وصلوه 400
واستودعتكم الله الذي لا تضييع ودائعه
.بوقف لفتررره من الزمننن بسبب دراستي وبطل عليكم من فتره لفتره والله يوفقكم ويوفقني يارب 🥺🥺❤️

رواية ليتني مت ولا شفت السكين الي غرزتوها في ظهري ياهلي.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن