انحنى المحقق احمد و فزو كلهم والتفتوا صوبها من سمعوا صوت الاطلاق النارييي الي خرج من سلاحها وركض خالد بخوووف عليها وقال :فييييج شي انتي اوكيييه ،،ردت عليه وقالت :انا بخييير مافيني شي ،،ركض المحقق احمد صوبه وشافه منسدح في الارض وكان منصاب في يدينه اليسااار وقال بصوت عالي :نادوااا الاسعاااف بسررعه ،اتصل الشرطي على الاسعاف وقال :سيدي الحين جايين ،،رد عليه احمد وقال :طييب ،الشرطي جميييل تعال انت وشرطي ثانييي احرسوووا هذاا وخلوا بالكم عليه لين ماتجي الاسعاف... ردو عليه ب تم ،،
راح صوبها وقال :نائبه امورج طييبه ،التفتت له وقالت :اموري طيبببه ،انتبهوا عليييه ،،،صفق خالد وقال : هيييي كل احد على شغله يلاااا لازم نرجع المركززز ونسلمهم ،ردوا عليه كلهم بصووت وااحد :امرك سيدي ..جاءت الاسعاف واسعفوه كان يبون ينقلونه للمستشفى لكن النائبه ماسمحتلهم لانه المسعفه قالت بأن الرصاص ماداخل وانه بس جرح يحتاج له تعقيم وخياطه ،،،وامرتهم بأن يعقمونه ويخيطون جرحه في سيارة الاسعاف ،وافقوا على امرها وخلصوا شغلهم وانصرفوا وايضا فريق الشرطه خلصوا من البحث وطلعوا ورجعوا للمركز علشان يتم حبسس المجرمييين ويتم تسلييم الممنوعات للتخلص منهااا..
في المستشفى....عند مازن
سمحوا له بالخروج من المستشفى بسبب انتهاء فترة علاجه ،،كان يتجهز للخروج دخلت غديير وقالت :تبيني اساعدك بشييي ،التفت لها وقال :لا بس التعب ذابحني ماني قادر حتى اني البس.. قالت :طيييب خليييني اساعدك ،،هز راسه ب تم ،، قعد في الكرسي وخذت فانيلته وساعدته وقعدت على السرير وقالت بغصه :تكفى لاتسويها مره ثانييه ، كلنا ندري انك مالك ذنب بالي راااح ...نزلت دموعه ونزلت دموعها وقالت :مااازن ،ماتقدر ترجع الزمن الي رااح راح حنا الي لازم نلوم انفسنا ما هو انت ،انت كنت ياااهل مالك ذنببب ،،قعد يبكي ودموعه تسري وقال بصرااخ:مااااكااان بيديني واالله ماكان بيديني حاولت حاولت انسى كل شي بس ماااقدر ماقدرررت ،دخلل سالم وعبدالله وماجد ووراهم شيماء ومحمد وعمر من سمعوا الصراخ وقال ماجد :مازن هدي،قامت وحضنته وهييي تبكييي وقالت :خلااااص خلااااص اسفه والله ماكان قصدي انه اذكرك والله ماكان قصدي ،بادلها الحضن وقعدوا يبكووون باثنينتهم تحت انظارهم وبكاء شيماء وراهم ،عبدالله بهمسس :ششش سكروا الباب خلوهم على راحتهم سكروا الباب ،قال سالم بهمس :استغفرالله العظيم اول مره اغار على غديير من اخوها ،،سمعه ماجد وردفه على ظهره وقال :شدعووووه ،ابتسم سالم وقال :لالا ماعليك استغفرت وتعوذت من الشيطان ،،قعدوا على الكرسي وراح ماجد لشيماء واحتضنها وقال بهمس : بيبي خلاااص كل شي اوكيييه بس شوي لازم فعاليات بكي وكذااا ،ابتسمت وطلع مازن ووراه غديرر وجاء رحييم وقال :ياجماااعة الخير خلاااص الاجراءات انتهت وبنرجع للبيت ،،
في المركز .ّ.
سلموهم والتحقيق مستمر واتصلت على لييث ورد عليها وقال :الوووو وين اختفيتي ،ردت عليع وقالت :هلاااا ،ما اختفيييت بس قاعده اراكض وراء قضييه شوي تذبححح ،،ابتسم وقال :وانا بعد بدخل العمليات بعد عشر دقائق ،ردت عليه وقالت :بالتوفيييق ،رد عليه :علينا وعليييك ،ردت :امييين ،،ليييث وشلووون مازززن ،،رد عليها :والله قبل شوي عطوه الاذن بالخرووج للبيت طبعا لازم يجي كل صبح للتعقيم او اسماء تعقمله في البييت ،رد عليه وقالت :طييب سلم عليه اذا لقييته وانا الحيين لازم اقفل طييب ،،رد عليهااا :طيييب وانتبهي على نفسسج تسمعيين ،ابتسمت وقالت :من عيوني وانت بعد انتبه على نفسك ،سكروا الاتصال ،وراحت لمكتبها ودخلت وقالت : شدعوووه هذا مكتب نائبه ،،دخل خالد واحمد وقال خالد : نائبه خلصنا تحقيق وهذيلا افاداتهم واعترفوا بجرائمهم واعترف القاتل بجريمته وكانوا هم معاونيه الحين بس ننتظر امرك بنقلهم للسجن المركزي وتحويلهم للمحكمه .هزت راسها بطيب وقالت :جهزولي ورقة الامر وعطوني اوقع ،مد يده احمد وقال :نائبه هذي ورقة الامر بس وقعي ،،خذت القلم ووقعت توقيعتها وقالت :نفذووو الامر ،،ردوا بصوت واحد :تم ،،طلعوا يصطحبونهم للسجن للمركزي بعدين للمحكمه ...
خذو المجرمين للسجن وينتظرووون موعد المحكمه ،،،،،،
بعد يوم ،،موعد المحكمه ،،،،،داخل قاعة المحكمه .
دخل القاضي ووقفوا كلهم احتراما له طق القاضي المطرقه وقال :محكمه ،،نائبه تفضلي..قامت من الكرسي وقالت :انا النائبه تهاني سالم حمد ال ......
من قسم الجرائم ،،بدت تعدد الجرائم كلهن وتعطي الدليل للقاضي الي هو اعترافاتهم وكل الادله مع اخذ اقوالهم واستدراجهم امام القاضي واعترافاتهم بالجرائم وغيرهاااااا ....تم اتخاذ القرار اللازم لهم وتم اتخاذ قرار القصاص للقاتل والمعاونيين تم الحكم عليهم بالمؤبد ....سمعت صوت القاضي وهو يقول :انتهت المحكمه ..تنفست نفس طووويل وتغلبت على توترها وتقوت وحاولت بأن ما تبينه ،قامت من الكرسي وطلعت والتفتت صوب الصوت الي كان يناديها وابتسمت وقالت :لمى ،،ابتسمت وقالت :والله زين اعترفتي فيني يا النائبه تهاني ،، قربت صوبها واحتضنن بعض قعدن على الكراسي وقالت لمى :وييينج انتي ويين اختفيتي ..ردت عليها تهاااني :والله انااا موجوده بسس هالحياه ذابحتني .ردت عليها لمى بحنيه وقالت : التقيتي وياهم ؟؟،ردت عليها تهاني ودموعها تنزل وهزت راسها ب ايييه وقالت :التقييت فيهم التقييت بالناس الي سويت كل شي علشان ما القاهم التقييت بالناس الي اعتبرتهم نقطة ضعفي وخوفي من الحياه الي للحين ذابحني ،،،بس للحين ما واجهتهم ولا تكلمت ولا لمت احد ..ردت عليها لمى وقالت :ليييه !!! ،ردت عليها وقالت :لانه اللوم كان بيخليني افقد احن انسان واكثر انسان بريييء واكثر انسان حاولت باني احمييه من الي عشته بس ماقدرت ماقدرت بسبب لومه لنفسه رغم انه بريييء وتانيب الضميير الي حاول بأنه يذبح نفسه ،،مدت يدينها وبينت اثر انتحارها ...
شهقتت لمى ووقالت ببكي :تكفيييين لاتقولييين بأنه حاول ينتحر تكفييين ،،،هزت راسهااا ب اييييه ودموعها ماراضيات بانهن يوقفن وضمتها لمى وهييي تبكيييي....
نكتفي فيه اليوم
لاتنسون اللايك والكومنت 🤍
أنت تقرأ
رواية ليتني مت ولا شفت السكين الي غرزتوها في ظهري ياهلي..
General Fictionروايتي الأولى بإذن الرحمن الكاتبه :صفاء🌷 نبذه: قصة حياة بنت عاشت بين قصة حب امها وابيها وياتي اليوم الاسود الي بيغير حياتهم جميع ويعطيها وسم العمر