البارت السابع عشر

465 17 0
                                    

في المستشفى ...
وصلوا الشرطه والنائبه دخلوا وسألوا عن غرفة المشتبه اوالجاني وراحوا لها ...تقدمت تهاني ووقفتهم وقالت :تجهزوا حال اي ردت فعل ترود منه ولا ترفعون اسلحتكم الى للضروره تسمعوووون .،قالوا بصوت هادئ :تامرين
راحوا للغرفه وافتحوا الباب ودخلوا ومالقوا احد في الغرفه انصدموا والتفتوا صوب النائبه والمحقق وشافت نظراتهم وفهمت مقصدهم وركضت صوب الغرفه وقالت :اسالوا الاستقبال يمكن لخبطوا بلغرف ،ركض المحقق احمد وسأل وقالوله نفس الغرفه وقال : طيب عطيتوه خروج لانه مامتواجد في غرفته .هزت الممرضه ب لا وقالت : كيف ما متواجد وانا معطتنه مهدئ ،اسمحلي اشوف الدكتوره وبرد لك خبر ،قال لها :طيب بس استعجلي .راحت الممرضه ، رجع احمد وقال: نفس الغرفه ومعطاي مهدى ،، تاففات بورطه وقالت :شلوووون يعني هربببب شلوووون فتشوا الغرفه كلها ورفعت نظرها للمحقق احمد والشرطي صمد وقالت :انتوا تعالوا معي احتمال كبير بانه ماطلع من المستشفى نتوزع على المستشفى وبنطلعه من تحت الارض .رد عليها احمد وقال :طيب انا بعلم الامن وبتصل على المركز بان يرسلون الابحاث . هزت راسها ب تم . وقالت :طيب صمد انت روح من هنيه و انا بروح من الجهه ذي واحمد انت من ذي الجهه ركزوا على كل مكان والرجل هذي صورته وانتبهوا احتمال يكون عنده سلاح ليدافع عن نفس يله تحركوا..ركضوا وراحوا يدورون على الجاني محمد ،،، دورو بكل مكان ومالقوه وصلوا للطابق الاول وتصادفوا بثلاثتهم وقالت بتعب : مالقيته ،رد عليها صمد وهو ياخذ نفس :ولا حنا لقيناه ...التفتوا كلهم ناحية الصوت يقول بصراخ : الحقوااااااااا الحقوااااااااا في واحد ماسك ممرضه ومعاه سكين الحقواااا ..انصدموا ووقفوا من صدمتهم وقالت :الصوت من الطابق الثاني اركضوااااااااااا ،ركضوا معاها بسرعه ويقولون بصراخ :ابتعدوا ابتعدوا الشرطه ابتعدواااا ،صاروا الناس يبتعدون ،الى ما تهاني اصتدمت بدكتوره وطاحت وقبل لاتلتفت قالت بعجله :سوري سوري ،،والتفت للدكتوره وانصدمت من الوجهه الي عمرها مانسته برفيقة طفولتها وبنت عمها وحبيبة اخوها الي تمنت انها تتواصل معها وتسمع صوتها بس الظروف منعتهن حتى من الاتصال وقالت بدهشه و غصه : أسمااااااااااء ،اسماء ملتفته صوبها ومن كثر صدمتها ماقدرت تنطق ب ولا كلمه وضلت بصدمتها ونزلت دمعتها ،نزلت تهاني ناحيتها وقالت بحنيه وغصه :اسماااء لازم اروح طيب لاتروحين مكان بلقاك طيب بلقاك ،،هزت راسها اسماء ب نعم ،ركضت تهاني تحت نظرات الناس الي قاعدين يشوفون البنت الي قاعده تركض بجنون وفي ظهرها سلاح و عند خصرها شعار الشرطه راحت صوب الدرج وركبته وراحت ناحية تجمع الناس ........

عند ليث كان طالع من الطوارى وشاف البنت الي قاعده تبكي ولابسه لابكوت الدكتوره ومغطي وجهها شعرها البني وكانت في الارض ..ركض ناحيتها ووضحت له الصوره بانها اسماء وقال بخوووف :اسمااااااء شصار ليش انتي تحت وشفيك قاعده تبكين ،ردت عليه وهي تبكي :شفتها شفتها كانت هنيه ،رد عليها :اسماء من هي الي شفتيها ردت عليها :تهاني ليث تهاني ،قال :شنوووو تهاني شتسوي هنيه ،ردت عليه :مادري مادرييي قالتلي لاتروحين مكان بلقاك وكانت تركض ،انصدم ليث من وجود تهاني والتساؤل محتله وقال :قومي قومي لايشوفك احد ،قامت وساعدها بان ترفع نفسها وسحب لها الكرسي علشان تقعد وقال : انتي اوكيه ،هزت راسها ب نعم .....والتفتوا ناحية القوات العسكريه الي تدخل المستشفى وقال ليث :شصااااير ،اسوم قعدي هنيه ..وراح ناحيتهم وقال :معاك الدكتور ليث حمد ..لو سمحت ممكن تعلمني شصاير وشنو سبب تواجدكم هنيه .رد عليه العسكري وقال :دكتور تم استدعائنا بان يوجد هارب في المستشفى .رد عليه ليث بصدمه :شنوووووو . التفت ناحية الشخص الي عرفه بسرعه وقال ......
لايك وكومنت

رواية ليتني مت ولا شفت السكين الي غرزتوها في ظهري ياهلي.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن