في الصباح
بيت ليث و تهاني
ليث على صوته :تهاني تيلفونج يرن ،رقم ماهو مسجل
تهاني :طيب جايه ،،ردت على الاتصال وقالت:الوه من معاي .رد المتصل:النائبه تهاني سالم !! ردت عليه :ايه نعم ،ابتسم ورد :معاك الشرطي صمد علي .......... من قسم الجرائم ،تم استدعأج للمركز من قبل رئيس النواب اتمنى حضورج باسرع وقت ،ردت عليه :اتشرفت فيك يالشرطي صمد و تم الحين جايه .سكرت الاتصال وقالت بتوتر :ليث استدعوني للمركز ،ابتسم وقال :طيب شفيج ،ردت :شفيني ،قال:مادري احسج متوتره ،ابتسمت وقالت :يعني لازم شوي توتر لانه اول يوم يويلي احس قلبي بيوقف من الحماس ههههههههه،،ضحك ووقف يحضنهاوبادلته الحضن وقال :اسم الله على قلبج ويله لاتتاخرين من اول يوم ،ضربت تحيه له وضحكت وقالت :حاضر سيدي ،ضحك وراءها وقال :انا تاخرت الحين ،ايه تهاني ترا عندي مناوبه اليوم فبتاخر طيب ،رددت عليه وقالت :طيب ويمكن بعد انا اتاخر اليوم لاتنسى تاخد مفتاحك ،هز راسه وطلع وهيه سكرت الليتات و قفلت الباب وطلعت وكل واحد راح لشغله .....
بيت سالم
دخلت شوق البيت وكان هدووووء ضمان بانهم كلهم نائيمين و هي كانت راجعه من المناوبه الليليه وراحت غرفتها ،قبل لا تدخل غرفتها شافت باب غرفة تهاني مفتوح تقدمت صوب الباب واستغربت بان الباب مفتووح والنوافذ مفتوحات و نادت على بلقيس (عامله كبيره في العمر وكانت في بيت سالم من لمى سلمى كانت فيه وتحب تهانييي حيييل وبعد الحادثه ربت مازن وكبر على يدها ويحترمها كل البيت ويعتبرونها اختهم الكبيره ) جاءت بلقيس وقالت شوق بغصه : من الي فاتح الغرفه ،ردت عليها بلقيس :يمه مازن فاتحنها ،ونزلت دمعة بلقيس وقالت: يقول علشان لاجت تشوف الغرفه نظيفه ،نزلت دمعه شوق من شوقها لاختها ومسحتها بسرعه وقالت :وينه هو ،ردت عليها بلقيس وقالت :بغرفته نائم ،قالت :طيب خليه يرتاح وانا بعد بروح انام تعبانه وماابي فطور يعني لاتقعدوني .،هزت راسها بلقيس وقالت :طيب ،،التفت شوق صوب بلقيس وقالت : بلقيس ،ردت عليها وقالت :هاه يمه ،مسحت شوق دموعها وقالت :ابوي ماجاء ،هزت بلقيس راسها ب لا وراحت شوق وسكرت باب غرفتها ونامت..ّ.......
مركز الشرطه الوطنيه (قسم النيابه او الادعاء العامه )
دقت تهاني الباب وسمعت صوت يقول لها :تفضلي ،ضربت تحيه احتراما لرتبه رئيس النواب وقالها :استريحي ،عرفت عن نفسها وقالت :معاك النائبه تهاني سالم حمد ال........ وهذا ملفي حضرتك ،ابتسم وقال :ادري عنج حضرة النائبه ومعاك رئيس النواب عثمان صالح ال........،وبما انج اليوم اول يوم لازم تثبتين نفسج وبسلمج قضيه شوي معقده ومد ملف القضيه الاولى .ردت عليه :امرك سيدي وان شاء الله مابخيب ظنك .شرح لها القضيه و نزلت للقسم وتعرفت عليهم و نادتهم لغرفة العمليات او غرفة الاجتماعات .....،
القضيه الاولى (جريمة قتل )
تهاني :السلام عليكم معكم النائبه تهاني سالم بن حمد ال.........،اليوم اول يوم لي معاكم وضموني من فريقكم و اتمنى يكون بينا تعاون ....ايضا النيابه العامه او الادعاء العام سلموني قضية قتل ابناء محمد و زوجته ..لازم نكملها ونسلم الجاني للنيابه....اي احد عنده استفسار !! رد بشكل جماعي :تسلمين ،ابتسمت وصفقت وقالت :يلا نبدا...عطوني الافادات او اقوال المستجيبون الاوائل (يعني الي كانوا في مسرح الجريمه او شهدوا على الجريمه بعد وقوعها )
الشرطي صمد : مامعانا غير افادة شخص واحد الي هو الاب ..خذت الافاده وقرأءتها واستغربت ....لايك وكومنت يا احباني
أنت تقرأ
رواية ليتني مت ولا شفت السكين الي غرزتوها في ظهري ياهلي..
General Fictionروايتي الأولى بإذن الرحمن الكاتبه :صفاء🌷 نبذه: قصة حياة بنت عاشت بين قصة حب امها وابيها وياتي اليوم الاسود الي بيغير حياتهم جميع ويعطيها وسم العمر