البارت الثاني عشر

684 27 8
                                    

بسبب الجد حمد يقولها انتي لازم تدخلين هذي المهنه علشان تتدافعين عن البنات والحالات الي مثلج وانه تدافعين عن شرفهن وكرامتهن وحياتهن وتخلين الي ساكتات يتكلمن ويدافعن عه انفسهن لانه السكوت ينتج الضرر والتحرش ماهو سهل التحرش يعني المحاوله اللم....س اذا صار مره تصير المره الثانيه واذا ماقدر تصير ثالثه ليش لانه المت...حرش يشوف البنت ماتتكلم والسكوت طاغي عليها فأكيد بيتمادى واااااايد بعد.ّ..هذا شي ماينسكت عنه ابدا حتى لو كان اعز واغلى شخص في حياتج السكوت ما يعطي نتيجه ابدا ..تكلمن لمي شتاتج قبل لايجي شخص رخيييييص و مايخاف ربه ينثر هذا الشتات بحركه وحده ب كلمه وحده التحرش ماهو بس بالام....س فقط حتى بالكلام حتى بالعيون حتى لو ابسط نظره وصخه ولا لمسه وصخه ولا اي شي اول شي ابتعدي بعدين تكلمي وسوي قدر استطاعتج علشان ما يسلب منج حياتج ..دافعي ،صمدي ، تشجعي سوي كلللل شي بس لاتوصلين لمرحله تخليج تندمين على كل شي ولاتوصلين نفسج للدمار النفسيي تكفووووون تكفوووون لاتلجووون للانتحار وش ينفع والله ماينفع والله البنت اذا مادافعت عن نفسها من بيدافع البنت ماهو شي رخييص البنت شرف البنت عزوه البنت حياه البنت نقاؤة البيت البنت حنيه البنت وصيه الرسول البنت جمال البنت ثقه البنت كل شي اذا انسلبت انوثتها ونفسيتها وحياتها اذا ما قوة نفسها وما ناضلت ودافعت وصمدت ايش تبقى تبقى ولا شي وبعيد وبكرر السكوت ينتج الضرر السكوت رمز الضرر ورمز التشتت ورمز الضعف في المواضيع هذي الي ماينسكت عنها ابدااا .
قبل خمس سنوات
كملت عمرها ال ١٨ و تم ابتعاثها وراح معها عمها ليث لمده اسبوعين رتب لها ولبى احتياجاتها و سكنها الي بتسكنه مع رفيجاتها عهد و لمى وبعدين سافر ورجع للبلد ليكمل دراسته في جامعته ،تاقلمت على كل شي واصرت بانها تكمل دراستها بدووون رجوعها لارض الوطن ماتبي تواجهه الحياه ماتبي تواجهه المصاعب الي فحياتها ماتبي ترجع للانهيار الي نتج من وفاة حبيب قلبها وابوها وكل شي في حياتها ماتبي ترجع تلم شتات احد وهي محتاجه احد يلم شتاتها ماتبي ترجع ابداااا الى من تخلص وتثبت وجودها وقوتها في الحياه و عاد وقتها بتضطر للرجوع بسبب مهنتها .........

بعد خمس سنوات
رجعت تهاني من امريكا بشهادتها بفخرها الي تسامعوه الناس كلها وكانت قد الكلمه و اثبتت نفسها بجداره .ّ...في المطار كانت مع لمى ينتظرن الشنط يوصلن وسمعت رنة فونها وشهقت وقالت : لموووووووي تعينت ..ردت عليها لمى : وشفيك شيعني تعينتي ..قفزت تهاني من الفرحه وقالت :ياذكيه يعني توظفت،توسعت عيون لمى وابتسمت وقالت :اييييييش احلفيييييي بذي السرعه مستحييييييييل وحضنت تهاني و دمعت وباركت لها و خذن شنطهن و تهاني استقبلها عمها ليث و لمى استقبلها اخوها وكلن راح لبيته بعد يوم متعب من السفر وغيره ....
لايك وكومنت يا احباني 🤍🤍
نلتقي بكره

رواية ليتني مت ولا شفت السكين الي غرزتوها في ظهري ياهلي.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن