البارت الخامس عشر

484 22 0
                                    

عند تهاني
نزلوا من السياره و راحو لشقه محمد (مسرح الجريمه ) دخلوا للشقه وشافت الطب الشرعي قاعدين يصورون اماكن الجثث و يتحققون من تواجد لبصمات الجاني او اي دليل ممكن يساعدهم و الشرطه قاعدين يفتشون و الدم المنثور للضحايا و جاء شخص وقال :للان مافي اي بصمات او اي دليل و اداة الجريمه مفقوده و نيابه لطلباتك اخذنا افاداة الجيران وقالوا ما حسوا شي وان الام ماكانت اجتماعيه معاهم و كانت مبعده عيالها عنهم وان بس كانوا يجون من الشغل والمدرسه ويدخلون ومايطلعون الى للضروروه بس الجيران الي مقابل شقتهم قالوا ان في الفتره الاخيره كان في نزاع ومشاجرات بين الزوجين وان كانوا يسمعون اصواتهم العاليه فقط واخر نزاع كان بينهم في يوم الحادثه الصباح و الاب محمد عصب و طلع ومارجع الى بليل الي هو لما لقاهم وهم مقتولين وايضا هذا اثبتته الكاميرات المراقبه بانه مادخل وماخرج غيره .كانت تهاني تسمعه بتمعن ومعاها الشرطي صمد وقالت :بس في افادته قال انه هو راجع من العمل ،رد عليها المحقق احمد :ايه هو ينتهي من عمله الساعه ٧:٠٠المساء والبلاغ وصللنا الساعه ٧:٣٠ .عقدت حواجبها وقالت :شلون ينتهي عمله الساعه ٧ وبلغ بنص ساعه ،محقق وين الاب ،رد عليها : في المستشفى بسبب الصدمه اغمى عليه وتم نقله للمستشفى . هزت راسها وقالت :طيب ،وجدولي مقر عمله بأسرع وقت .رد عليها صمد :تم الحين بخليهم يشوفونه ..استغرب المحقق احمد من دقتها وشدخل مقر عمله وبتساول قال : النائبه تهاني ،بشنو بيفيدنا مقر عمله وهو قريب الضحايا .ردت عليه وقالت :داريه بانه هو قريب الضحايا بس قلت انه في الفتره الاخيره صار بينهم مشاكل ليه؟؟!يعني شنو سببهن؟؟! و في نفس يوم الحادثه صار شجار وطلع ومارجع غير بليل وبعد ماصارت الجريمه وايضا دوامه ينتهي ٧ بالضبط والبلاغ وصل بنص ساعه بس شهالسرعه الي صار فيها ،يا انه مكان عمله قريب جداا او انه هو اصلا ماراح لعمله وكان في مكان قريب من هنيه.. عقد حواجبه وهز راسه يدعي بان كلامها دقيق و صحيح ميه بالميه . لبست قفازات ونزلت ناحية دم الضحيه الاولى الي هيه الام وجهت نظرها صوب الشرطي وقالت :لوسمحت عطيني كشاف .ناولها الكشاف وكشفت على المكان ولمحت على بصمة اصبع متجاهلنها الجاني و ابتسمت وقالت : يسسس لقيت بصمته ،التفت لها طبيب الشرعي ووجهته على البصمه وابتسم وقال : كفووو ، ابتسمت وقالت :كفوك الطيب ،القولي من صاحب هذي البصمه ولاتتركون اي مكان بدون تفتيش ،رد عليها وقال :تم يالنائبه ..جاء صمد وقال :نائبه لقيت الموقع ،التفت له وقالت :يله خلنا نروح . رد عليها :طيب بس مكان شغله وصوله مايقل عن ٣ ساعات ،التفت عليه بصدمه وقالت :ايييش!!!! يعني ماكان في عمله وكذب في افادته .. .جاء الطبيب الشرعي ركض وقال : لقيت صاحب البصمه..التفتوا عليه كلهم وتقدموا صوب الورقه الي تحمل اسم الجاني و المجرم الي اجرم في ثلاث ضحايا بوحشيه وكان صاحب البصمه هو ..ّ.... .

لايك وكومنت 🤍🤍

رواية ليتني مت ولا شفت السكين الي غرزتوها في ظهري ياهلي.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن