البارت الرابع

731 41 2
                                    

في الصباح....
قامت على صوت بكي أخوها و قامت من على السرير وركضت تجهزله الرضاعه علشان يهدى... أعطته وبحكم عمره ال٥ سنوات قدر انه يمسكها ويشربها على راحته وانسدح ونام... عدلت نومته وراحت تجيب لنفسها ملابس من الغرفه المقابله وفتحت الباب الغرفه وسمعت الهدوووء العام في البيت وخطر على بالها احدااث امس الي كبرتها وهي صغيرة حطت في بالها انها لازم تعلم امها بالسالفه وهيه عندها ايمان كبير انه امها بتصدقها وبتحاول تقنعها في إنهم يرجعون لابوهم.... دخلت الغرفه وجابت ملابس لها وخذت لها شور يريحها و ينسيها كل الي صار وهيه عندها عاده لما تكون متضايقه أو تفكر واايد تاخذ لها شور وتحاول انها تنسى كل شي حدث لها وارسلت لأمها انها ما تقدر تروح للمدرسه اليوم لأنها تعبانه شوي ونامت بعمق...
في المطبخ...
سلمى قاعده تجهز الفطور بحكم عصام يروح الدوام وهيي خذت استاذان اليوم على اساس انها ماتداوم وشافت رساله تهاني وتفهمت تعبها.. سمعت صوت تهاني تناديها : يمه وين انتي
وجاوبت :فالمطبخ يا تهاني وبعدين لاتصرخين بتقعدين ابوج و أخوج.. تهاني ناظرت امها بشفقه شافت حب امها لشخص وصخ ومايستاهل هالحب وتجمعت دموعها في محاجر عيونها وقالت : يمه انا كم مره بقولج انه هذا الرجل ما ابوييي هذا زوجج أنا عندي أب واحد والي هو سالم وانتي خذيتيني منه. سلمى : اص اص اسكتي ولا كلمه هذا زوجي صح و بحسبة أبوج تفهمين وبعدين شينقصه عن أبوج هاه قولي ما موكلنج و ما مقصر عليج ب ولاحاجه ومعاملنج مثل بنته ويخاف عليج ويحبج ويحبني وش تبين بعد منه علميني وش.تهاني :يمه عمرج مابتفهميني وبعدين انا ما بقول ابوي غير حق ابوي سالم وبس .. سلمى : تهاني تادبي واحترمي نفسج وان ماقلتيله تراني لا اني امج ولا انتي بنتي تسمعين. انصدمت تهاني وما قدرت تتحمل من سمعت انه امها علشانه بتتبراء منهااا وقالت: يمه انتي وش تقولين تبين تتبرين مني علشان زوجج الوصخ يمه أنتي ماتدرين عن شي يمه هذا أمس تحرش فيني هذا أمس حاول انه يلمس.... سكتت من سمعت صوت الكف الي دووء وسط خدها الي درت وفهمت انه امها ماصدقتها طاحت دمعتها من سمعت امها تقول بصراخ :اصص يالكذابه اص لاتتبلين على زوجي قطعي يعل ينقطع حسج وش هالحكي من وين متعلمه هالكلام اكييد من مسلسلاتك الي ماتخلص وتهقين اني بصدقك يالكذابه والله يابنت الكلب لو تبليتي عليه مره ثاني والله اني لا اذبحك واخلي الكلاب ياكلون لحمك يالوصخه اذلفي غرفتك لا اكسر ضلوعك اذلفي.. تهاني كانت تسمع وهيه منصدمه وقالت :يمه والله اني ماقاعده اكذب والله يمه تكفين صدقيني يمه والله ماقاعده اكذب عليك انا كيف اكذب ف كذا شي هو لمس خصري يمه وانا بعدته لانه قاعد يتحرش فيني.. سلمى ماقدرت تتحمل وسحبتها من شعرها وتهاني تصرخ وقام عصام يشوف وش صاير وشاف سلمى ساحبه تهاني من شعرها إلى غرفتها وكان مايشوف غير شعر تهاني ويسمع صراخها وركض وفتح الباب وكانت سلمى تصارخ على تهاني وتضربها وتهاني تصرخ ومن شافها وسمع سلمى درى انه تهاني علمتها وهي ماصدقتها وهو عارف انها مستحيل تصدق بنتها لانه تحبه وابتسم ابتسامة انتصار....
طلعت سلمى من غرفة تهاني وهيه تبكي وصلت للصاله وسمعت صوت زجاج انكسر وركض عصام من فهم إنه تهاني تريد تنتحر وركضت وراه لكن للأسف تأخروا ولقى الباب مقفول و سمعوا صرخت تهاني و من بعد الصرخه صار هدووووء...استوعبوا و حاول يكسر الباب مره ومرتين وثلاث وانفتح الباب شافوا الدم الي متنعثر في الأرض السائل من يد تهاني وهيه مغمى عليهاااا......
لايك وكومنت يا احباااني 🤍🤍
وآتمنى البارت ينال إعجابكم وأسفه إذا ابطيت عليكم بس عندي ظروف الدراسه امتحانات وكذاا
البارت كان طويل علشان عيونكم واتمنى اشوف تفاعلكم و آرائكم إلي بتحمسني إني اكملل 🤍🤍

رواية ليتني مت ولا شفت السكين الي غرزتوها في ظهري ياهلي.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن