استمتعوا
"لا، لا يمكنك."
"... أنا لم أقل أي شيء حتى الآن."
"أنت ممنوعه بشكل صريح من مغادرة هذا السرير."
كانت روكسيلين عاجزة عن الكلام بعد سماع تفسير زيرتي المتعمد المليء بالمودة.
تم حل الحادثة التي وقعت في مدينة لاندارين، وعند عودتها إلى مسكن الدوق، كانت محتجزة... لا، تتعافى في السرير كمريضة.
وانتشرت عدة شائعات عن الحادث الذي وقع في لاندارين وأثارت الجمهور.
أولا، هرب مرتكب الجريمة وهو مصاب وسط الاشتباك ولم يتم القبض عليه بعد.
ثانيًا، لم يكن سوى الأمير الثالث هو الذي أنقذ أولئك الذين يموتون من ضيق التنفس بسبب الأكسجين المستهلك، على الرغم من أن النار كانت مطفأة.
لقد قام على الفور بإزالة قبة من التربة المتراصة بإحكام والتي لا يمكن حتى للنملة المرور من خلالها.
وكان هذا ممكنا من خلال الهاوية خاصته.
وعلى الرغم من وجود مصابين بحروق شديدة،
إلا أنه لحسن الحظ لم تقع وفيات.لم يكن لدى عائلة كالوتان سوى عدد قليل من المصابين بجروح طفيفة.
حتى سانجا، التي علقت في النار، انتهى بها الأمر بحروق خفيفة فقط، وذلك بفضل القدرة الفريدة للكالوتا على التجدد.
ومع ذلك، كان الجمهور في ضجة.
انتشرت قصص تفيد بأن الحريق الذي اجتاح القرية قد اختفى وكأنه امتص إلى مكان ما، وهو ما بشر به كمعجزة من الحاكم أو رحمة الحاكم على ماركيز ويلفريد، الذي غالبًا ما كان يقوم بأعمال صالحة.
"حتى أنه ليس ممتعا."
سخرت روكسيلين من الإشاعة السخيفة عندما فكرت فيها مرة أخرى.