𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 068

265 31 4
                                    

استمتعوا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا

ومن حيث المبدأ، لا ينبغي تأجيل الاجتماعات العائلية إلا بحضور سيد الأسرة أو الابن الاكبر أو وريث سيد الاسرة. وكان هذا الاجتماع هو نفسه.

حتى لو لم يكن جدي ديفون بيليون هنا، كان والدي الابن الاصغر زيرتي بيليون حاضرا. بصفته وريث الدوق الصغير، كان عليه أن يقود اجتماعًا ويتخذ قرارات بشأنه. و إذا قام بتأجيله إلى وقت لاحق، سيتم انتقاده.

لذلك، عطلت روكسيلين الاجتماع عند كل امر.

"إذا استثمرت هنا، فمن الواضح أنه حتى أنا، ابنة والدي، سوف أتعرض للانتقاد."

"أنت غبي إذا اخترت هذا."

"و هذا هراء."

"و هذه قمامة."

"إذا كنتَ تعتقد أن هذا المنجم سيحقق نجاحًا كبيرًا، فلماذا لا تطلب من عائلتك شرائه؟"

أراحت روكسيلين ذقنها وقيمت الاستثمارات بكلمة واحدة في كل مرة.

عندما حاولوا أن يشرحوا شيئًا ما، كانت الطفلة الصغيرة تضحك وتنطق بكلمة واحدة تسكتهم في كل مرة، فماذا يمكن أن يفعلوا اذا؟

حاولوا أن يجادلوها، لكنها دحضت ذلك بشكل واضح وحاد بلسان قصير، علاوة على ذلك، تأثر الجميع ورمقوها بالنظرة المثيرة للشفقة في عينيهم.

"آه، اللورد زيرتي. ابنتك تبدو تماما مشابهةً لك، وبالنظر إلى شخصيتها، فهي لطيفة للغاية...."

"الدوق الذي لم يتأخر أبدا من قبل، يفعل ذلك بشكل غير مسبوق. قد يكون سبب تأخيره بسبب البرد والأمطار الغزيرة، لكن قد يكون ايضا سبب تأخيره هو نرى هذا الجانب الجديد ... "

ومع ذلك، فإن زيرتي بيليون، الذي كان احترامه لذاته في أدنى مستوياته بسبب طفولته المؤسفة، ضيق حاجبيه.

"هاها، ما قلته للورد زيرتي..."

"هذا هراء."

الي كل مازانت الجلسه وكلت أبوها منومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن