استمتعوا
"متى سـ يصلون؟"
"من المحتمل أن يصلوا خلال ثلاثة أو أربعة أيام."
"هل الضرر الناجم كبير؟"
"لا توجد أضرار مباشرة، ولكن بِـ حسب ما سمعت، فإن المنطقة الملوثة منتشرة بشكل كبير."
تعمل هاوية الكاهن الشافية على تطهير الشياطين، وكان التعامل مع التلوث الذي تسببه الشياطين أحد واجبات المعبد.
لكنني فوجئت قليلاً برؤية رئيس الكهنة هنا.
'في عالمي، لم يأتي رئيس الكهنة أبدا لزيارة الدوقية.'
على الرغم من تطهير التلوث، إلا أن التلوث يصبح أكثر حدة مع مرور الوقت.
و دوقية بيليون هي دوقية كبيرة جداً وغنية بالموارد، ولكنها لم تكن أبداً مكانًا يمكن أن تزدهر فيه الزراعة.
ذلك بسبب موقعها غير الجيد، و أيضًا لأنها محاطة بغابة الوحوش.نظرًا لأن الطاقة الملوثة والهواء العكر قد تسربا في الأرض لفترة طويلة، لم يكن حصاد المحاصيل في دوقية بيليون جيدًا جدًا.
وبطبيعة الحال، كان الطقس غير دافىء.
كان من الصعب الزراعة و نمو المحاصيل في الأراضي الصلبة والجافة، ولأنها كانت منطقة حدودية مع كالوتا وكان هناك العديد من الجبال القريبة، كان هنا التعدين أكثر تطوراً من الزراعة.
ومع ذلك، حتى في ظل هذه الظروف السيئة، كانت كالوتا تنتج المحاصيل جيدًا.
قد يكون ذلك لان لديهم بذور قد تم تم تطويرها بشكل خاص.....
'لهذا السبب أحضرت معي أشخاصًا من كالوتا.'
على أية حال، كان من الصعب إنتاج سلاح الهاوية في مقر إقامة الدوق في العاصمة.
إذا كنتُ اريد مواجهة تحديات مختلفة و منع تسرب المعلومات، فإن الدوقية هي الخيار الأفضل.