استمتعوا
"أي نوع من الهراء هو هذا....."
"ماذا يكونون أولئك الذين يزعمون أن لومهم الوحيد على العالم هو أنهم ولدوا بشكل غير شرعي، والذين يدمرون حياة الجميع بسبب ذلك؟"
"الأشخاص الذين يعاملون الأحياء مثل الظلال هم سيئون! لديكِ كل شيء، لذلك لن تفهمِ أيًا من هذه المشاعر! إما أن يُتركوا بعد ولادتهم فيموتوا منسيين، أو يعيشون في خوف لا يعرفون متى يموتون!"
شاهدت روكسيلين بهدوء الصبي الذي كان يصرخ ويسرد الكلمات المحقونةَ بدماغه كما لو كانت قصته الخاصة.
"لذا، فإن تدمير وقتل حياة الأشخاص الذين يعيشون بشكل جيد، وإجبار عدد لا يحصى من الناس الذين فقدوا وظائفهم على الجلوس في الشوارع والانتحار هو الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله؟"
"إنها التضحية بالقليل من أجل الكثير!"
"هل أخبركَ بما سيحدث في المستقبل إذا نجحت خطتكم؟"
جلست روكسيلين أمامه وفتحت فمها بوجه خالي من التعبير.
"ستتم إزالة كل افراد عائلة بيليون. سيعاني الدوق بيليون من مرض عضال ويصبح ضعيفًا، ولكن في أحد الأيام تم اغتياله ومات مع كبير خدمه، بعدها سيعانى الدوق بيليون التالي من السم ويموت في عذاب السيدة كارمل كما هو مخطط له سوف تتولى مسؤولية هذه العائلة."
"......"
"اوه، قبل ذلك، تم استخدام إيان بيليون من قبل ماكروكسا وكان متورطًا في فضيحة مخدرات وتوفي في عملية تطهير الإمبراطور."
تحدثت روكسيلين بصوت جاف وتظاهرت بقطع رقبتها بيدها بخفة.
"لقد عارضتُ الزواج من الدوق التالي وغادرتُ المنزل، و عندما توفي الدوق علم عمي ايجيس بالوضع، ثم عاد وبدا وكأنه لم يكن لديه خيارٌ سوى أن يصبح دوقًا. وطلب اتباع بيليون من السلالة المتبقية أن يعود ويساعدهم."