استمتعوا
"لقد تجاوزتِ توقعاتي."
"شكرًا لك."
أُعجب الإمبراطور بذلك ببساطة.
'سوف تسير الأمور بسلاسة.'
فكرت روكسيلين.
في المستقبل، خاضت إمبراطورية ديانيتاس وكالوتا حربًا كبرى. وهناك مات ملك كالوتا، وأصيب الإمبراطور أيضًا بجرح مميت.
لا أعرف التفاصيل، ولكن من المحتمل أن تكون قدرات الإمبراطور كافية للتغلب على ملك كالوتا.
'إذا فكرتُ في قوة كالوتا الفردية، يمكنني أن افهم مدى وحشية الإمبراطور. حتى لو كان يتصرف بشكل عرضي، فإن رباطة جأشه دليل على أنه لا يخاف من أي شيء.'
بعد الحرب، وقعت كالوتا وإمبراطورية ديانيتاس اتفاقية سلام. وعلى الرغم من أنه قيل إنه تحالف وسلام، إلا أنه في الواقع لم يكن يختلف عن أن يصبحوا دولةً تابعة.
تم الإعلان عن المعاهدة التي تم وضعوها في ذلك الوقت على الصعيد الوطني. و قامت روكسيلين ببساطة بتنظيم وتنقية المعاهدة التي رأتها وسمعت عنها في ذلك الوقت، مع الأخذ في الاعتبار المعنى الصحيح لـ "التحالف" هذه المرة.
-لن يتم فتح حدود كالوتا على الفور. لكن سيتم تحديد فتح حدود كالوتا من خلال الاتفاق بين الجانبين، بينما يتم بناء الثقة المتبادلة من خلال التبادلات المستقبلية.
-ولمساعدة كالوتا على أن تصبح أمة، لن تدخر إمبراطورية ديانيتاس أي جهد في تقديم المساعدة المالية والمادية.
-عندما يتعلق الأمر بالمعاملات أو التجارة في كالوتا، فإن إمبراطورية ديانيتاس لها الحق في التفاوض أولاً.
-يطلب كلا البلدين التعاون عندما يكون أحد الحلفاء في خطر، وعلى الحليف الالتزام بقبول ذلك.
-سيتم تطوير فتح طرق التجارة تحت مسؤولية إمبراطورية ديانيتاس من خلال التشاور مع كالوتا.