استمتعوا
لقد أبدى تعبيرًا خفيًا، كما لو أنه سمع شيئًا لطيفًا أو غير سار في نفس الوقت، ثم فرك ذقنه.
"... هوو."
"......أتذكر أنني سمعت هذا من جدي. سمعت أنك فعلت شيئًا مشابهًا في الماضي."
أعتقد أنها طريقة فعالة بذكر ذلك له.
بمجرد أن يعقد الامبراطور الامر ويخطط له، فإن أولئك الذين يتذكرون الرعب لن يفكروا في معارضة العائلة الإمبراطورية.
ومع ذلك، من بين أولئك الذين يصبحون رؤساء أسر جدد أو أولئك الذين يدخلون المجتمع الأرستقراطي حديثًا، فهم المبتدئون الجاهلون.
لذلك يخطط الإمبراطور لقلب الإمبراطورية رأسًا على عقب مرة أخرى قريبًا.
"اتعلمين؟ بفضل الأميرة، تم قمع الوباء بهدوء تام. رفم انه كان هناك القليل من الضرر. وبفضل حقيقة أن الاميرة غادرت إلى كالوتا في الوقت المناسب وطلبت من كالوتا الأعشاب التي كانت تستخدم كمكونات للترياق."
"هذا امر جيد."
"أنا أقول أنكِ رائعة. حتى لو بحثنا في الكتب القديمة، فلن تسمع أبدًا عن هاوية مثل ماتملك الأميرة. لأن الهاوية تستخدم وفقا لخصائص الشخص الأصلية. بدلاً من ذلك، ألا يبدو الامر وكأنكِ رأيتِ المستقبل؟"
دومب-!
شعرتُ بقلبي وكأنه ينخفض.
رفعت روكسيلين رأسها بوجه خالٍ من التعبير قدر الإمكان.
"لو كان ذلك ممكنا، لكنت قد غيرت مستقبلي أولا."
بمجرد أن أنهت روكسيلين حديثها، انفتح الباب.
"ماذا تفعلُ يا صاحب الجلالة؟"
"ليس هناك أي عاطفة في اللقب الذي تطلقه على والدك، يا أصغر أبنائي."
لقد كان ارما.