استمتعوا
***
'في هذه الغابة، كان هناك العديد من الموارد الثمينة المختلفة.'
بينما كانت روكسيلين تدرب الأطفال على شتم والديهم،
تجولت في الغابة بعد أن كادت ان تطرد إدوارد وألبيرس.'لم يكن قائد الحرس الشخصي يتوقع أن يتم اكتشاف الغابة بهذه السرعة.'
تذكرت أنها كانت تحتوي على مواد تُستخدم في صناعة الأسلحة للهاوية. كما أن هناك مواد يمكن استخدامها لصنع أدوات تحكم تمنع استخدام الهاوية تماماً.
بالإضافة إلى ذلك، هناك عشرات الأنواع من الأعشاب الطبية غير المكتشفة بعد، وكذلك معادن، وأحجار كريمة، وأيضاً الأحجار السحرية.
منذ اكتشاف الأحجار السحرية، بدأ السحرة في الإمبراطورية في تحقيق تقدم كبير......
'وبعد ذلك بوقت قصير، توفيت.'
لذا، لا أعرف الكثير عن الأحداث التي تلت ذلك، بما في ذلك كيف تطور الأمر.
على أي حال، الأحجار السحرية هي نوع من المعادن التي تشبه أحجار الهاوية.
بينما تمتلك احجار الهاوية خصائص تسمح بتخزين قوة الهاوية بها، فإن الأحجار السحرية يمكنها تخزين قوة السحرة.
لكن احجار الهاوية صلبة ويمكن استخدامها كأسلحة، في حين أن الأحجار السحرية لينة وسهلة الكسر، لذا تُستخدم في الحِرف كالأحجار الكريمة.
رغم أنها أقل من احجار الهاويه من حيث الكمية، الا ان السحرة الأقل قوة بدأوا في تحقيق تقدم ملحوظ بفضل اكتشاف الأحجار السحرية.
الأحجار السحرية تحتوي على قوة سحرية فطرية، وعند استخدامها دون معالجة، يمكن أن تمنح السحرة قوة أكبر من قدرتهم الأصلية.
'حتى الآن، كان السحرة مجرد أشخاص لديهم قوى أكثر غرابة قليلاً مقارنة بالآخرين.'