استمتعوا
"يبدو أن الانسة تعرف الكثير من القصص المثيرة للاهتمام.
أتساءل عما إذا كانت المعلومات قد تسربت من مكان ما؟ "ربت الإمبراطور ذقنه بعناية.
كان صوته عاديًا مثل صوت أحد الجيران،
لكن روكسيلين عرفت أنه كان قناعًا للخداع."الأمر ليس هكذا.
لقد أيقظت ببساطة قدرة خاصة بعد حادث وقع مؤخرًا.""...آه، لقد أصبحتي مالكة 'الهاوية'. هذه أخبار رائعة حقا."
"نعم، وأنت أول من أخبره بذلك يا صاحب الجلالة."
كان الإمبراطور لا يزال لديه وجه مبتسم.
صوت قلبه، ونبرة صوته الخفيفة، وأسلوبه الماكر والمريح في التحدث، وحتى نظراته الودية التي تكاد تجعل المرء ينسى أنهم كانوا في حضرة الإمبراطور.
عرفت روكسيلين أيضًا أن كل هذا كان فخًا مُجهزًا،
واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تهدأ القشعريرة.ولكن أليس من الغريب أن جامع الحيوانات النادرة الذي يحشو ويجمع الحيوانات النادرة ويبذل قصارى جهده للحصول على الأحجار الكريمة ان يكون طبيعيا ؟
بإلقاء نظرة خاطفة على الزخارف البراقة المتدلية من يديه وأذنيه، وضعت روكسيلين الكوب الذي كانت تحمله.
"حسنا، هذا شرف، أليس كذلك؟ سوف يشعر الدوق بيليون واللورد بيليون بالغيرة."
ضحك وأثار بابتسامة.
"إذن، ما نوع القدرة التي تمتلكها والتي تمكنك من حل المشكلات التي لا أستطيع حلها حتى أنا؟"
"ليس الأمر بالضبط أنك لا تستطيع حلها، يا صاحب الجلالة."
"همم؟"
بدا في حيرة، واتسعت عيناه وهو يميل رأسه.
"أنت تريد حلها بهدوء وسلاسة قدر الإمكان."