𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 030

459 54 8
                                    

استمتعوا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا

بالنسبة لجيرون، كان المال شيئًا يمكنه كسبه بأي مبلغ إذا رغب في ذلك، لذا فإن إنفاق مليار أو اثنين لم يجعله يتراجع.

الثروة المادية لم تكن تعني الكثير بالنسبة له في المقام الأول.

وبطبيعة الحال، فإن الشيء نفسه ينطبق على عائلة الدوق.

لم يهتم جيرون ويلفريد بروكسيلين منذ البداية أيضًا.

في البداية، كانت أساليبها الوحيدة للمقاومة أو الانتقام من الآخرين هي الغضب والانزعاج.

لقد كان وقتًا ساذجًا بالنسبة لها.

ونتيجة لذلك، كانت سمعتها سيئة إلى حد ما في الدوائر الاجتماعية، وبالنسبة لجيرون، الذي كان يكره الحماقة، لم تكن هناك حاجة للاهتمام بها.

كانت المرة الأولى التي لاحظها فيها عندما هربت روكسيلين من مقر إقامة الدوق وعانت من انتقام النبلاء.

في أحد الأيام، اعترضت صفقة تجارية أبرمها جيرون ويلفريد.

على وجه الدقة، باعت معلومات حول الأعمال التجارية التي كان جيرون يروج لها لعائلة كونت آخر لم تحبه.

قامت عائلة الكونت، دون علم جيرون، باختطاف الأشخاص المرتبطين بالشركة واستولت على المشروع بشروط أفضل.

بعد أن تفاجأ جيرون ويلفريد للمرة الأولى في حياته،
بدأ بضحكة جوفاء وانتهى به الأمر بالضحك.

في البداية، معتقدًا أن ذلك من عمل عائلة الكونت، كان ينوي البحث في خلفيتهم والانتقام.

لكن بعد مرور شهر، بدأت عائلة أخرى في إحداث بعض الضجيج، وبعد ثلاثة أشهر، حذت عائلة أخرى حذوها.

ما كان ذكيًا بشأن روكسيلين هو أنها لم تسبب أي ضرر تقريبًا للأماكن التي باعت المعلومات إليها.

كان للنبلاء فخرهم.

لم يرغب أي منهم في الحصول على العار من شراء معلومات من انسة دوقية مخلوعة.

الي كل مازانت الجلسه وكلت أبوها منومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن