𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 078

276 27 23
                                    

استمتعوا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا

"نعم."

أليس هذا طبيعيا؟ لا يمكن أن يكون هناك دائمًا أشياء جيدة وسعيدة فقط في الحياة.

إذا كنا نفكر في صعود وهبوط الحياة على أنه ضوء وظل، فبالطبع هناك أيام جيدة وأيام سيئة.

"لكن يا آنسة بيليون. أي نوع من الحياة تلك.....بمجرد ولادته، يتم تصنيفه على أنه ظل لشخصٍ آخر."

أبقت روكسيلين فمها مغلقا على كلمات قائد الحرس.

"يضطر بعض الناس إلى العيش إلى الأبد كظل لشخص ما بمجرد ولادتهم. إنهم يتعرضون للانتقاد طوال حياتهم ويعاملون مثل القمامة التي لا يمكن حرقها. هذا مضحك"

لم يكن هناك ضحكٌ على الإطلاق في الصوت الذي أضاف أنه كان مضحكا.

سارت روكسيلين ببطء وفتحت فمها بعد صمت طويل.

"لكن لا ينبغي عليهم أن يلوموا الآخرين بالخسارة بسبب جشعهم وأنانيتهم. أنا متأكدة من أن هؤلاء الأشخاص لديهم ظروفهم الخاصة، او ربما كان هناك سوء فهم".

مع استمرار كلمات روكسيلين، أصبحت خطوات قائد الحرس أبطأ وأصبح تعبيره متجعدًا أكثر فأكثر، ثم بدأ في العبوس.

"....لذا، يجب عليهم أولاً محاولة حب الناس. أعتقد أن سبب رؤيتهم للعالم بشكل قاتم هو أنهم يفتقرون إلى الحب، بلا بلا بلا."

"......هاه؟"

"ما قلتُه الآن كان صحيحًا، وكان رأيًا صوابًا، أليس كذلك؟ و لأكون صادقة مع انطباعاتي الشخصية......"

توقفت روكسيلين عن المشي واستدارت وهي تبتسم واكملت.

"إنه خطأ الوالدين الذان أنجبا الطفل."

"....."

"أعتقد أنه من السيئ أنهم لم يتمكنوا من التحكم في الجزء السفلي."

الي كل مازانت الجلسه وكلت أبوها منومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن