𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 086

192 23 4
                                    

استمتعوا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا

***

"تشرفت بلقائكِ، الأميرة بيليون."

"......إنها حقًا المرة الأولى التي أراكَ فيها."

أجابت روكسيلين بتعبير متردد إلى حد ما أمام رجل رأته حقًا لأول مرة في حياتها الماضية والحالية.

"سمعت أنكِ لستِ على ما يرام، لذلك أتيت لرؤيتك."

"أنا ممتنةٌ لذلك، ولكن......."

اضاقت روكسيلين عينيها ونظرت ببطء إلى الرجل ذو الشعر الأبيض أمامها.

لقد كان رجلاً ذو مظهر كئيبٍ إلى حد ما يرتدي زي كاهن أبيض نقي.

كان زي الكاهن الأبيض طويلٌ و فوضويٌ مثل زي الباحث الذي كان محاصرا في مختبر أبحاث لفترة طويلة، وكان شعره شائكا مثل شخص استيقظ للتو من النوم.

كان لديه هالاتٌ سوداء تحت عينيه و بدا انه يشعر بالتعب في جميع أنحاء جسده.

بشعر أبيض نقي وقزحيةٍ رمادية فاتحة، بدا الشخص نفسه أبيضًا نقيًا. كان من الصعب العثور على أي شيء أسود باستثناء هالاته.

إذا نظرتُ عن كثب، يمكنني أن ارى أن الرجل، بشعره الطويل الملتوي إلى قطعة واحدة والمنسدل فوق زي الكاهن، متعبٌ للغاية من العمل.

بدا وكأنه في الثلاثينيات من عمره.

وكانت هناك قلادةٌ على زيه تبرز بشكل خاص بالأحجار الكريمة الزرقاء الفاتحة معلقةٌ حول رقبته. و لولا وجود ثقوبٍ في وجهه بالتحديد على شفتيه وأذنيه، لاعتقدت أنه شخص ممل للغاية.

لقد كان رجلاً منفتحًا ومهذبًا ولكنهُ يشعرني بالتعب عند رؤيته.

"أنا فوضويٌ قليلاً، ولكن يرجى التفهم."

ابتسم بضعف وفتح فمه بنظرة متعبة.

"لقد استدعاني الدوق بيليون فجأة في الصباح الباكر وهددني بقطع كل الدعم إذا ماتت الأميرة......"

الي كل مازانت الجلسه وكلت أبوها منومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن