استمتعوا
ولأن الاحتمالات كانت واضحةً تقريباً، كان هناك الكثير من الحديث حول من هو الفائز.
في الأصل، لم يكن هناك سوى ثلاثة فائزين في سباق الخيل هذا.
يمكن لأي مواطن إمبراطوري في سن البلوغ المشاركة في سباق الخيل، ولكن يمكن لكل شخص المراهنة على حصان واحد فقط، لذلك ليس لديهم خيار سوى توخي الحذر اثناء الاختيار. لأنه لا أحد يريد أن يخسر ماله.
وبعد كل هذا الحذر، لم يكن أحد يتوقع فوز بيسان.
ثلاثة أشخاص فقط من توقعوا ذلك. وكان اولئكَ هم جميع الدارجين وعائلاتهم الذين كانوا على معرفة بصاحب بيسان.
في الأصل، كان ينبغي عليهم الحصول على جميع المكاسب، ولكن هذه المرة ارتفع عدد الفائزين بالمركز الأول إلى عشرة. وعلى الرغم من وجود عشرة أشخاص، كان متوسط مبلغ الفوز للشخص الواحد 520 مليون اورلانغ.
نظرًا لأنه كان مهرجانًا عامًا، فقد كانت المبالغ المالية المتبادلة كبيرة، لكن سباق الخيل هذا كان أيضًا غير عادي.
على أية حال، بفضل هذا، ربما حصل رئيس الكهنة على الكثير من المال. لأنه ربما على الأقل من ضمن الخمسة من هؤلاء العشرة وذلك لأن هناك احتمالًا كبيرًا أن يكون رئيس الكهنة قد أودع المال متنكرًا.
'ومع ذلك، كان من غير المتوقع أن يصل إلى الدوقية.'
في الواقع، لم يكن لدي أي نية للقدوم إلى الدوقية بهذه السرعة، لذلك خططت لإرسال شخص ما لاحقًا لرئيس الكهنة.
"روكسيلين، لقد انخفضت الحمى لديك كثيرًا. و أصبح التورم في عينيكِ أفضل، ربما يرجع ذلك إلى أنكِ ارتحتِ قليلا."
"نعم."
"تناولِ الدواء أولاً ونامِ لفترة أطول قليلاً."
عبست روكسيلين من كلمات زيرتي.
"منذ أن جئت إلى هنا، تناولت الدواء ونمت لمدة ثلاثة أيام،
ولكن الآن سوف أنام مرة أخرى؟ لا استطيع النوم اكثر."