𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 087

192 25 4
                                    

استمتعوا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا

***

إذا كانت هناك حقيقةٌ واحدة تعلمتها روكسيلين أثناء حياتها كهاربة، فهي كسب المال أثناء حصولها عليه.

بغض النظر عن المبلغ الذي كسبته، فإن ما كان ينقصها هو المال. بالطبع هذا ماكان يجب ان تفعله.......

"لا يمكنكِ التقدم."

"......نعم؟"

"قلتُ أنني لن اسمح لكِ بالمغادرة."

لم أكن أتوقع أن أكون محاصرةً بهذه الطريقة.

بعد إعطاء المعلومات إلى رئيس الكهنة ارادت هي ايضاً الخروج.

توقفت روكسيلين، التي كانت على وشك أن تخرج لتستنشق الهواء، عندما رأت زيرتي يسد طريقها بنظرة صارمة على وجهه.

"لماذا؟"

"لأنني لا أعرف ماذا ستفعلين."

ماذا سأفعل؟

"إذا سمحتُ لكِ بالرحيل، فلن اعرف أبدًا متى قد تحاولين الموت. لأنه من الواضح انكِ ترغبين فقط في التخلي عن هذا المكان والمغادرة في أي وقت."

توقفت روكسيلين عند كلمات زيرتي الصارمه. ثم أشارت إلى الحديقة.

"سأذهبُ إلى الحديقة فقط......"

"هناك العديد من المخاطر حتى في الحديقة، وسوف تكون آمنة بعد ملء البركة وقطع جميع الزهور الشائكة. فقط انتظرِ حتى ينتهي البستاني من عمله. أوه، أعتقد أننا سنضطر إلى قطع الشجرة أيضًا. "

"عندها يمكننا تسميتها حقلاً ولن تعود كالحديقة.....اليس كذلك؟."

عندما سألت روكسيلين في حيرة، توقف زيرتي وهز رأسه.

"هل كان هناك أي شيء غير مريح في الغرفة؟"

"لا. الخدم يجهزون لي ثلاث وجبات في اليوم ويحضرون كل ما احتاجه لتناول الشاي مرتين في اليوم. و إذا قلتُ لهم ما اريد أكله، سيتم إحضاره إلى الطاولة في اليوم التالي، والكتب والأقلام والورق وحتى الأصدقاء الذين يزورون بانتظام وأشعة الشمس تتدفق دائمًا. لذا، الغرفةُ مثالية."

الي كل مازانت الجلسه وكلت أبوها منومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن