𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 099

134 12 1
                                    

استمتعوا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا

هزت روكسيلين كتفيها واستدارت لتنظر إلى ديفون.

"جدي."

"نعم."

"عادةً، عندما تتعاقد عائلة مع عائلة أخرى، ينص العقد على منع الكشف عن جميع تفاصيل الصفقة لأي طرفٍ ثالث، أليس كذلك؟"

ضيّق زيرتي عينيه وأومأ برأسه.

"نعم هذا صحيح."

رد ديفون وهو يضرب الأرض بالعصا التي كان يمسكها.

"لكن معظم العائلاتِ المدعوة اليوم انتهكت هذا البند واجتمعوا مع بعضهن البعض للتواطؤ علينا".

"......ماذا؟"

"تعاني الدوقية من نقص حاد في الغذاء بشكل خاص. ولهذا السبب هم يحاولون الضغط علينا من هذه النقطة.انهم يخططون الى قمع عائلة واحدةٍ في الدوقية...... ".

تظاهرت روكسيلين بخفة بقطع حلقها.

"ومن ثم قمعنا كدوقيةٍ كاملة."

أصبحت عيون ديفون بيليون قاسية. وأخذ ينظر حوله بتعبير صارم.

"ما هي تلك الكلمات القاسية التي تتحدثين عنها أيتها الأميرة؟ كيف يمكن لفتاةٍ قد أقامت للتو حفل بلوغها سن الرشد أن تعرف وتفهم مثل هذا الحدث الضخم لعائلتها وعائلاتنا؟ كل ماقلته هو ملفق!"

صر الكونت على أسنانه ودفع زوجته قليلاً إلى الجانب، ثم سار نحو روكسيلين وتوقف.

"لا أريدك أن تقترب من ابنتي أكثر من عشر خطوات."

بدأ ضباب أرجواني فاتح يطفو حول زيرتي وهو ينبهه.

على الرغم من أن روكسيلين كانت في مكان قريب، إلا أن السم كان غير ضار لها تمامًا.

'......قال انه استطاع السيطرة عليها حيث أن الهاوية لن تؤذي الأشخاص غير المرغوب في ايذائهم.'

الي كل مازانت الجلسه وكلت أبوها منومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن