𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 073

254 29 2
                                    

استمتعوا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا

كان هناك حجر ذو سبعة رؤوس على معصمها.

......لقد تم بالفعل استخدام الحجر الأحمر. بمجرد امتصاص الحجارة وإطلاقها، لا يمكن استخدامها مرتين، لذلك يتبقى الآن ستة أحجار.

أخذت روكسيلين نفسا ببطء ورفعت رأسها.

"إذاً، هل تشعرين أنكِ بخير؟"

"نعم شكرا."

أجابت روكسيلين واخذت نظرة حول غرفة المعيشة. يبدو أن الامبراطور كان يشرب الخمر بكثرة بالفعل.

"لين، كيف تشعرين؟"

"لا بأس، انا بخير."

ابتسمت روكسيلين وأجابت على استفسارات خان هاليونا زعيمة كالوتا.

"...........يا أميرةَ بيليون، لم تكونِ صادقة في ردك على سؤالي. أليس هذا كذلك؟"

"آسفة. لدي عادة أن أصبح أكثر حنانًا عندما أرى امرأة جميلة."

توقف الإمبراطور عند كلمات روكسيلين، وانفجرت الخان في الضحك.

"أنتِ تعرفين كيف تقولين أشياء لطيفة جدًا، أليس كذلك؟ من المؤسف أنكِ لستِ رجلًا."

قالت خان وهي تقبل ظهر يد روكسيلين. و نظرت عيناها الخضراء الزاهية إلى عيني روكسيلين الحمراء، ثم أصبحت عيونها واضحةً جدا. يبدو انها كانت عازمة.

"بعد محادثتنا، ألا ترغبين في تناول مشروبٍ مع صديقتكِ المفضلة؟"

"هذا رائع."

هز الإمبراطور كتفيه عند سماع اجابةِ روكسيلين. و عندما أدار رأسه، كان هاتان، الذي كان يعمل في مشروع كبير مع الإمبراطور، ينظرُ اليهم ثم التفت لمواجهة الإمبراطور مرة أخرى.

ابتلع الويسكي الذي كان يحمله في يده، ونظر إلى روكسيلين وابتسم.

"إذا كنا سنمضي قدمًا الآن، هل يمكنني تقديمك؟"

الي كل مازانت الجلسه وكلت أبوها منومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن