|| تَـرهِيـب أم تَرغِـيب ||

767 39 17
                                    

من جمال نفوسنا ..نرى جمال الناس ..
ومن صفاء قلوبنا نحب الناس ..
ومن الرغبة بالخير تتكون الصداقات الدائمة ..
وروعة الاشياء لا تلمس باليد ..
مدخلها العين ..
محركها الفكر ..
مستقرها القلب ..
عش لحظاتك ..
بعين تحب الجمال ..
وفكر منفتح ..
تستطيع عندها ان ترى جمال الحياة ..
مهما كانت المصاعب ..
مهما اشتد الالم ..سيبقى الامل ملجأ الروح ..


 

*  *  *

 

على الرغم من أن جينك لم يرغب في البقاء بالقرب من فاتنة الشعر الأسود لفترة أطول، إلا أنه يبدو أن القدر لم يكن إلى جانبه هذه المرة، المغادرة لم تكن خيارًا بالنسبة له، قال له الطبيب إنه يحتاج إلى أن يأخذ الأمور بجدية أكثر..

جرحه لم يكن عادياً

استطاع أن يدرك من الألم الذي كان يشعر به في فخذه الممزق، أن ركوب الخيل لساعات لم يكن شيئًا سيستطيع التعامل معه..

كان قد إستحم وغير ملابسه الى قميص رمادي و بنطالٍ جينز أزرق وذهب للجلوس الى الشرفة ، كان قد ترك له الطبيب بعض الكمادات ومرهما، وطلب منه أن يستريح لمدة أسبوع على الأقل حتى تبدأ جروحه في الإلتئام لكنه الان يريد أن يغادر في وقت أبكر...

"إلى أين تذهب  يا ولدي؟"

سألت السيدة روز في ذلك المساء بينما كان يقف من على كرسي الشرفة و يتجه و هو يعرج نحو الدرج للأسفل..

"أنا ذاهب إلى المدينة، سأحصل على غرفة في احد الفنادق"

هزت السيدة روز رأسها نافية عندما انتهت من قص فستان روفيري الأسود الباهت تماما مع إستواء الخط..

"إنها رحلة طويلة إلى المدينة وقال الطبيب أنك بحاجة إلى الراحة لا ترهق نفسك يا بني.. "

"سأكون بخير، مررت بما هو أسوأ من تمزق ساق..."

  على السيدة روز أن تفهم أنه يفضل الألم يفتك جسده على العذاب الذي يشعر به في روحه وهو بالقرب من إبنتها...

أغرته روفيري كما لم تفعل أي إمرأة من قبل، وحقيقة أن شيئًا ما بداخله لن يسمح له بالاستسلام لهذا الإغراء وأخذ ما يريد منها ببساطة، هاذا أثار غضبه بشدة..

وفعلا حدث ما يخشاه عندما سمع صوتها الذي يسلخ قلبه كلما تحدثت..

"لا يجب أن تقلق على ساقك فقط..
إنه رأسك، لا ينبغي أن تكون وحدك بعد إصابةٍ كتلك،  كُن مسؤولا سيد جينك.. "

خارج عن القانون ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن