”لقد عاد أكثر من مرة ليسألها عن وصف الطريق يبدو أنه تائه عن قصد وتاه في عيناها تلك الفاتنة‟
* * *
عِشنا ما لا نريد ، ونِلنا ما لا نستحق ، ونقضي أعمارنا نسأل : أكنا نستحق كل هذا الألم لنتعلم ؟ أم أنّنا أفرطنا في أحلامنا ونسينا أننا في واقع يغتال الحلم؟.. عشنا حياتنا بالطول والعرض بالصمت والتحمل والصبر ، وحين أخبرونا بأن نغادر ما يؤذينا وجدنا الأذى صار في قلوبنا ، لسنا ضعفاء ولم يصيبنا الإحباط بعد ، لكننا وصلنا لمرحلة نفذت طاقتنا وانتهى رصيد المشاعر في قلوبنا ، ولا نعلم ماذا ينتظرنا بعد....
ماذا يَنتظرني بعد..
كان هذا ما يتسائل به جينك عند الصباح المشرق البارد مصحوب بصقيع شديد و نذفات الثلج التي تفرض زمهريرها على قلوب العشاق .. كان صباح الأحاسيس المُرهقة..
لم ينم كثيرًا في تلك الليلة ، ظل طول الليل يترقب أي إشارة من أن وجود ديوك و ارميا لا يشكل خطراً ، و ظلت روفيري تطلب منه أن يثق بهم و بقدرة الناس على التغيير ، لكنه كان يواجه صعوبة في اعتناق طريقة التفكير هذه..
كان يعرف مدى الأشياء التي كان إرميا و ديوك قادرين على القيام بها لأنه هو .. كان يقوم بها بنفسه
سمعهم يخرجون في منتصف الليل مما ادى لخروجه من سلسلة أفكاره ، تساءل عن مدى خيبة أمل روفيري و السيدة روز بعد معرفتها بهروب ضيوف عيد الميلاد..
حاول أقناع نفسه بأن هذا ربما كان الأفضل ، لكنهم عادوا بعد عدة ساعات..
لم يكن لديه أي فكرة عن المكان الذي ذهبوا إليه لكنه خطط لمعرفة ذلك..
"عيد ميلاد مجيد"
استقبل صوت روفيري الناعس ، و أنفاسها الدافئة تداعب شعر صدره
"عيد ميلاد مجيد.. "
"أحتاج إلى النهوض باكراً ، لا بد لي من إعداد خبز للديك الرومي ، لقد أعددت خبزًا حلوًا طازجًا و فطائر تفاح بالأمس بالإضافة إلى بعض البسكويت بالسكر البني ، و طهيت الفاصوليا على نار هادئة طوال الليل ، طبخها يحتاج وقتا.. "
"أعلم.. الرائحة شهية ، تخططين لوجبة مناسبة لملك مثلي ، أليس كذلك؟"
"بالتأكيد"
غمزت ليضحك و هو يجلس يلقي بساقيه على حافة السرير..
"الشيء الوحيد الذي أنا ملك عليه هو الشياطين"
سمعها تأخذ نفسًا عميقًا ، و هي بلا شك تستعد لتوبيخه ، لكنه اخرسها بقبلة قبل أن تبدأ بالقاء محاضرتها المعتادة..
أنت تقرأ
خارج عن القانون ||✓
Mystery / Thrillerسفاح مطلُوب لدى أكبر صائدي الجوائز، يستمر بالغوص في خطاياه حتى تمر فاتنة شعرٍ أسود به و تُحول أشواكَه ريحاناً.. و تجعل ذاك الوحش إنسان.. " آمنت بغواية الحب من أول نظرة حين رأيت عينيك البُنيتين روفيري، فتتّ نظراتك صخر الحب حينها تعلمت السعادة من أبج...