|| إعدامُ قلبِـه||

507 29 29
                                    


 

" عيّناك لي ومن إبتغى فيهما حبًا قاتلناهُ حتى تعود أملاكُنا حُرّه "




*   *   *

ليتنا نعيش حياة أخرى ..!
لا فراق فيها ينهشنا ، و لا أكتاف هشة نسقط منها في لحظة اتكاء حياة نقية لا نتناول فيها الخداع صباحاً و مساءاً ، و لا نتذوق فيها مرارة خيبة و ألم و خذلان حياة لا نُجبَر على المضي في طرق ليست لنا ، أو أن نعيش سعادة مؤقتة تنقلب علينا لاحقاً حزن ينخر قلوبنا  حياة لا نتكلّف فيها عناء التحمّل أكثر مما نطيق ، و لا نحتاج أن نصبر لننال ما نريد  لا نبذل فيها من أرواحنا لمن لا يستحق ، و لا نجد فيها من يخدع مشاعرنا ذات الثقة نريد حياة لا ينفذ فيها رصيد شغفنا و لا تنطفيء أرواحنا ، و لا نقف بين أيامها حائرين في المنتصف  يكفينا أن تكون حقيقية و واضحة ، لا تُغلّفنا أسئلة لا أجوبة لها  حياة يغيب فيها الخوف و يحل محله الطمأنينة ، و تنزلق أعمارنا بعد هذا العتم إلى الضياء ليتنا عزيزتي... نعيش حياة أخري تعني حياة...

  

*  *  *


"يجب أن أذهب إلى المدينة و أنجز بعض العمل في المتجر اليوم"

صرح جينك بجمود و هو يخرج من غرفة النوم ،  كانت السيدة روز و كايتلين تعدان الإفطار معًا بينما كانت روفيري تشرب عصيرا شاردة عبر النافذة..

  نظر إليها و لاحظ أنها كانت تضع يدها على بطنها حيث بدت غارقة في التفكير ، شعرت به فجأة يحتضنها بقوة طفيفة بين ذراعيه ، و يسحبها بلطف إلى صدره..

وضع ذقنه على كتفها " أنحن بِخير؟"

ابتسمت بتكلف ثم حولت رأسها لتقبيل خده

" بخير.. "

كان يعرف إمرأته جيداً ، كانت تكذب زأر قائلاً:

"حقا روفيري"

عندما يناديها باسمها كاملا يكون هناك أمران ، إما أنه غاضب منها أو غاضب منها أكثر ..

تنهدت و قالت: "لدي شعور سيء".

    "أي نوع من الشعور؟"

     وضع يده على رقبتها بينما لا يزال فكه على رأسها وقال

"ماذا بالضبط؟"

    تلوت في محاولة للابتعاد عنه.

"لا أعرف، لقد قرأت في جريدة اليوم أن رجال القانون في كل مكان في ميلترون"

    كانت ضحكاته الرجولية المكتومة في شعرها تجعل بطنها تُقيم حفلة غجرية

"هذا الشعور ليس مفيدًا جدًا ، أليس كذلك؟"

خارج عن القانون ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن