🔹III🔹

1K 51 3
                                    

💠 الـفـصـل الثـالـث :

🔹🔹🔹🔹🔹🔷🔹🔹🔹🔹🔹

هاتفها يرن لكنها لا ترد علي، لقد إتصلت بها ثلاث مرات و هذه المرة الرابعة و لازالت الغبية لا ترد علي.

أشعر أنني سوف أجن حقا، صديقتي كانت تستعمل حسابي شخصي و تراسل شاب غريب لأكثر من ثلاثة أشهر، جعلته يظن أنني صديقته المقربة، و من ثم ماذا يجمعني الحظ بهذا الشاب في مدرسة واحدة و في فصل واحد كذلك!.

ما هذه صدفة بحق السماء، لو كنت أخطط للأمر ما كان ليحصل بهذه المثالية!.

جلست على سريري و زفرت بضجر بعد أن كنت أسير بغرفتي يمينا و يسارا مثل المجنون، وكيف لا أفعل و كارثة كهذه وقعت على رأسي.

ثم الكثير من الفتيات قد سمعوا ياماتو يتحدث إلي، غدا سأكون مثل العلكة في أفواه مراهقات الثانوية مزعجات، لقد تأكدت أنني لن أستطيع صنع أي صداقات هذه السنة، حتى سيلينا و رفيقتها قد تشاجرت معهن.

رن الهاتف فوقفت من السرير سريعا و سحبته و أخيرا قد إتصلت جوري.

فتحت الخط و صرخت بغضب مباشرة
"أين كنت أيتها اللعينة بحق الجحيم؟."

"هااي هااي آشلي عزيزتي لماذا أنت ثائرة هكذا؟ ماذا حدث يا فتاة؟"

عدت لسير وسط غرفتي و أنا أصرخ بغضب أشعر أن دمي يغلي بالفعل. "و تجرؤين على السؤال!! أخبريني جوري مالذي فعلته بعد أن أخذتي كلمة السر لحسابي بالإنستقرام؟"

"مالذي فعلته برأيك! لقد كنت أساعدك بالترويج و أرد على رسائلك المهمة و بعض تعليقات المعجبين حتى لا تفقدي شهرتك! هل هذا جزائي الان! لماذا تصرخين بوجهي؟." لقد كانت تتذمر و بدى أنها منزعجة بشدة هي الأخرى.

"ما موضع ياماتو توشي من الرسائل المهمة خاصتي و لماذا كنت تراسلينه طوال الصيف بإسمي أيتها لعينة إن كان يعجبك لماذا لم تراسليه بحسابك!"

قد صمتت جوري تماما بعد حديثي ذاك و هذا ما جعلني أهمس من بين أسناني بسخط أكبر "تحدثي واللعنة لماذا صمتي؟ هل إبتلعت لسانك الطويل الان!."

"لكن كيف عرفتي؟ أنا متأكدة أنني قد محيت كل الرسائل قبل أن أعيد الحساب لك؟!" سألتني بتعجب، و لم يبدوا أبدا أنها نادمة و لو قليلا.

"ياماتو يدرس معي أيتها الغبية.. حتى إنه زميلي بالصف!."

شهقت بصوت عال قبل أن ترد بذهول "لا أصدق لا أصدق لا أصدق آشلي أنتِ تدرسين مع ياماتو توشي!!! كم أنت محظوظة يا آشلي."

Ashley 🔹أشليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن