💠 الـفـصـل الـرابـع :
🔹🔹🔹🔹🔹🔷🔹🔹🔹🔹🔹
فتح لي ياماتو الباب من الخلف لأصعد، كان هذا لطف منه حقا، لكنه صعد بعدي و جلس بجواري، لقد توقعت أنه سيصعد من الأمام بجوار هيروتو.
"صباح الخير، لورانس." بصوته هادئ قد قال و ألقى علي نظرة خاطفة من مرآة سيارته، هززت رأسي كإجابة و عاد بنظره للطريق ليشغل محرك و ينطلق إلى الثانوية.
"آشلي أعطني هاتفك لحظة؟" طلب مني ياماتو بلطف و مد يده ينتظر مني إعطاءه هاتفي.
سحبت الهاتف من جيب سترتي ثم أعطيته إياه، لم يقل أي شيء فقط ظل هاتفي بيده لثواني و فجأة قد رن هاتف هيروتو و إنقطع الإتصال و بعدها بثواني قليلة قد رن هاتف ياماتو الذي بيده.
أعاد لي هاتفي قائلا "لقد سجلت لك رقمي و رقم هيروتو، يمكنك الإتصال بنا بأي وقت الان."
أخذت هاتفي أحدق بأرقامهم، لست أدري لماذا لكنني لست سعيدة بهذه الصداقة التي تأخذ مجرى سريع بشدة، لكنني سأعطيهم فرصة، لقد أكدت جوري أن ياماتو رجل جيد.
في الواقع ليس ياماتو من يقلقني بل هذا الشاب الذي يجلس على كرسي أمامي، إنه هادئ غامض و يمتلك هالة مخيفة كلما إقتربت منه أشعر بعدم الراحة أكثر.
"لقد مر وقت طويل منذ أن نشرتي أخر أغنية لك على اليوتيوب؟ ألن تسجلي أغنية جديدة؟."
أعدت إنتباهي إلى ياماتو بعد أن سألني بفضول، حقيقة أن صديقي الجديد يعتبرني فنانه المفضل تبدوا رائعة بعض شيء، شخص يمكنه فهم إحساسي و الإستمتاع بأغاني التي أحبها و أغنيها، إن هذا إحساس جميل.
إبتسمت له بخفة قبل أن أجيبه "لم أجد وقت لذلك بسبب الإنتقال فجأة لهنا... لكنني أفكر بفعل ذلك قريبا."
ضم ياماتو يديه لصدره و هو يواجهني همهم قليلا بتساءل ثم سأل بشك "لماذا أشعر أنك لست سعيدة بالإنتقال لهنا آشلي؟"
إعتلى البرود وجهي فأشحت بنظري للخارج من النافذة قبل أن أجيبه "لا يوجد أحد يحب مغادرة مسقط رأسه."
"أسف حقا.. لكنني أتفهم شعورك لقد كان من صعب علي أيضا مغادرة اليابان و العيش بأميركا." إعتذر ياماتو عندما شعر بإنزعاجي، فإلتفت له مبتسمة قلت "لا تعتذر ليس لديك علاقة بالموضوع.. ثم لا بأس إنها سنة واحدة سأنهيها وأغادر."
هز ياماتو رأسه بالموافقة يشجعني، بينما إكتفى هيروتو برمي نظرات غريبة نحونا من المرآة.
أنت تقرأ
Ashley 🔹أشلي
Fantasyآشلي لورانس كانت تتوقع حياة مدرسية عادية عند انتقالها لمدرستها الجديدة - روتين يومي مملوء بالدروس، صداقات جديدة، وربما بعض المشاكل المعتادة مع الفتيان. كانت تتوقع قلقًا طبيعيًا في مرحلة المراهقة، مرتبطًا بالواجبات المدرسية والتكيف مع البيئة الجديدة...