💠 الـفـصـل الـخـامـس :
🔹🔹🔹🔹🔷🔹🔹🔹🔹
لقد إنتهت الدراسة مبكرا و لأن الحصص المسائية كانت مخصصة للنوادي ونشاطات ترفيهية فحسب، قد إستطعت مغادرة الثانوية باكرا لأنني لم أنخرط بأي ناد بعد، و لست أفكر بفعل ذلك على أقل حاليا.
قد قررت التجول قليلا بشوارع المدينة و تعرف عليها و ربما العودة لمنزلي سيرا حتى أستطيع أن أحفظ الطرقات جيدا طالما أنني سأستقر هنا لفترة.
بإبتسامة كبيرة على وجهي و حماس شديد خرجت من سور الثانوية و إتجهت لليسار لكنني توقفت عندما قابلتني راشيل و برفقتها فتاة أخرى كانوا واقفين على جانب الطريق.
أكملت السير متجاهلة إياها، لكن عندما مررت من جوارها قد أمسكت بذراعي بقوة و جعلتني ألتفت إليها بسرعة.
قد عبست بألم لأن قبضتها كانت قوية للغاية شعرت وكأن معصمي قد إنكسر بين قبضتها قاسية.
"هل جننتِ يا هذه؟!" صحت بها بغضب و صدمة لكنها كانت تحدق بي بنظرة سوداء مظلمة، لم تكن هذه نفسها راشيل التي تحدثت معي سابقا، هذه فتاة مخيفة!.
إقتربت مني ببطء و رفعت يدها مجددا لتدفع بكتفي للخلف بقوة و هي تهمس بحدة و سخط من بين أسنانها "من أين أتيت بحق السماء!! ما علاقتك بياماتو! لماذا تواصلين إلتصاق به!"
توسعت عيني بدهشة و لم أستطيع رد عليها، لم يسبق أن وضعت نفسي في موقف كهذا! و لم أكن يوما فتاة شجارات و من المستحيل أن أدخل بشجار من أجل فتى هذا مستحيل!.
"تكلمي لماذا صمتي الان هاا! كنت تتحدثين بغرور بجواره!" صرخت بوجهي و دفعت بكتفي مرة أخرى بقوة حتى إلتصق ظهري بالحائط شعرت بعمودي فقري ينكسر فعلا!
هل من منطقي أن تكون فتاة بهذه القوة!
"توقفِ و اللعنة مالذي تفعلينه!" دفعت يدها بعيدا عني بسخط و أردفت بحدة "ما شأنك أنت بعلاقتي بياماتو؟ هذا لا يعنيك!"
برغم من أنني تحدثت بحدة و شجاعة إلا أن نظرة التي على وجه راشيل قد هزت ثقتي بنفسي لقد كانت ملامحها باردة و مظلمة بشدة و كأنها لن تتردد للحظة بقتلي هنا و في الحال!.
"أبعدي يدك قذرة عنها."
عندما كانت راشيل على وشك تقدم مني مجددا كانت تنوي ضربي حقا!، قد سمعنا صوت شاب على يسارنا لقد كان جوزيف و بجواره صديقه الذي يكون قائد فريق كرة السلة.
أنت تقرأ
Ashley 🔹أشلي
Fantasyآشلي لورانس كانت تتوقع حياة مدرسية عادية عند انتقالها لمدرستها الجديدة - روتين يومي مملوء بالدروس، صداقات جديدة، وربما بعض المشاكل المعتادة مع الفتيان. كانت تتوقع قلقًا طبيعيًا في مرحلة المراهقة، مرتبطًا بالواجبات المدرسية والتكيف مع البيئة الجديدة...