🔹XXIII🔹

709 56 48
                                    


🔹🔹🔹🔹🔷🔹🔹🔹🔹

💠  الـفـصـل الـثالـث والعـشـرون

"لكن.. كيف!!" همست بدهشة أحدق بعينيه الحادة بتعجب، كيف إستطاع جوزيف معرفة ذلك؟ هل يعقل أنه بسبب تلك القلادة الغريبة؟.

زفر جوزيف الهواء بسخط بدى وكأنه يحاول سيطرة على غضبه لكي لا يقول شيء يندم عليه لاحقا، قد همس مرة أخرى أمام وجهي ببرود "كان يجب أن تخبريني منذ البداية أشلي! لماذا واللعنة خبأتي الأمر عني؟."

الان لم أستطيع بقاء هادئة أو صامتة فقد دفعت كتفيه بعيدا عني ثم نظرت إليه بغضب "لقد كان مجرد حلم! أنا لم أكن متأكدة من ذلك، حسنا!."

صمتُ قليلا عند رؤية أنه لم ينزع ذلك وجه العابس بسخط فأردفت بهدوء هذه المرة أحاول تفسير الحادثة له وعدم تعقيد الأمور أكثر. "لقد خفت بشدة، تلك كانت أول مرة أرى فيها أحدهم يقتل أمامي، هل ظننت أن الأمر كان سهل علي؟ لقد بقيت مستيقظة لليالي أفكر إن كان ذلك الكابوس حقيقة أو مجرد وهم صنعه عقلي، أنا حتى ظننت أنني مجنونة!."

عاد جوزيف لمقعده وضرب المقود بيده بقوة وهو يشتم بسخط مما جعلني أنكمش بخوف،  أكمل قيادة السيارة   قائلا    "لقد جلبتي الجحيم لنفسك من دون أن تدركي ذلك، لو أنك أخبرتني منذ البداية لما حصل أي شيء من هذا الان."

لم أرد على كلماته وعقدت ذراعي بإنزعاج أحدق بالنافذة حيث يتحرك كل شيء بسرعة شديدة بسبب قيادته السريعة، و ظللت أفكر بما قاله الان وكيفية معرفته لحلمي ثم لسبب غضبه مني.

و لم أشعر بالوقت يمر حتى وصلنا للمدينة لكن الطريق الذي سلكه لم يكن طريق للفندق، لم أرغب بالتحدث إليه أولا لأنني غاضبة منه بشدة لكن عندما توقف أخيرا أمام فيلا كبيرة، قد نظرت إليه وكنت على وشك سؤاله أين نحن الان؟ لكنه نزل سريعا من السيارة و توجه إلي فتح الباب يحدق بي ببرود وينتظر مني أن أنزل.

تنهدت بضجر أنزع حزام الأمان وخرجت من السيارة ثم حدقت مرة أخرى بالفيلا كبيرة المضاءة بالكامل، كانت من ثلاث طوابق وحديقة صغيرة مليئة بأزهار البيضاء نفسها تلك الأزهار مزروعة بقصر عائلة دي كلير.

أعدت نظري إلى جوزيف وسألته بهدوء "لمن هذه فيلا؟."

أمسك جوزيف بقبضة يدي برفق برغم من غضبه وسحبني خلفه هامسا "إنها فيلا كونواي."

سحبت يدي سريعا بنفور وحدقت به بصدمة وخيبة أمل، لم أستطيع تصديق أنه أحضرني لهنا حقا برغم من معرفته بعلاقتي المضطربة مع أمي وكرهي شديد لهذه العائلة.

Ashley 🔹أشليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن