🔹XIV🔹

780 48 25
                                    

💠 الـفـصـل الـرابـع عـشـر :

🔹🔹🔹🔹🔷🔹🔹🔹🔹

كنت أضع يدي على جبيني أغطي بها وجهي و أتجنب نظر لجوزيف من حجم هذا الإحراج، و كم كنت غبية عندما قررت الكذب عليه!.

سمعته يرتشف من كأس العصير و هو يضحك بخفة وكأنه يحاول بجد كبت ضحكاته. ثم قد تحمحم و سألني "هل ماتيلدا هي من حررت الختم على قوتك؟"

أخذت نفس ثم أزحت يدي ونظرت إليه بفضول لسؤاله و دون النبس بحرف، فأردف هو يفسر لي "أعني هل قامت بأي سحر عليك أو طقوس غريبة؟.. سابقا لم تكن لديك أي هالة و لم أستشعر منك قوة كبيرة لكن الان أستطيع شعور بها بداخلك، إنها متذبذبة و متضررة للغاية بسبب عدم تجديدها و يلزمها إصلاح سريع."

أومأت له سريعا عندما تذكرت تلك الدائرة السوداء و الرموز الغريبة على سطح الثانوية، تلك طلاسم التي قامت بها ماتيلدا!.

إنحى جوزيف برأسه يحدق بي بإبتسامة خبيثة سألني "إذن لماذا كذبتي علي؟."

عبست بإحراج ثم قلت بحدة لكن بصوت خافت
"أنا لا أثق بك."

عقد جوزيف يديه فوق منضدة يحدق بي عن قرب لا تزال تلك إبتسامة لعوبة على شفتيه، قد سأل مجددا "لكن ما شيء الذي فعلته و جعلك لا تثقين بي؟"

صداقتك مع القاتلة ماسيليا و صديقك ديفيد غريب الأطور و تحذير ياماتو عنكم دائما، كل شيء حولكم مثير للريبة.

"أنت و مجموعتك كلكم مشبوهين و غير جدرين بالثقة."

أجبته دون تصريح بما يجول بخاطري، و حينها قد تلاشت إبتسامة جوزيف و أخذ نفس قائلا بهدوء "ديفيد صديقي الوحيد يا أشلي، أما ماسيليا فهي أحد معارفنا فحسب، أنا أيضا لا أفضل إعتماد على النساء."

قلبت عيني على جملته الأخيرة و قلت بعدم مبالاة
"أي يكن."

ضحك هو بخفة بعدها و غير الموضوع حتى لا نتشاجر أكثر. "ما نوع سحرك؟"

نظرت إليه بغضب و همست من بين أسناني ببرود
"أنا لست ساحرة."

توسعت إبتسامة جوزيف عندما إنحنى لي أكثر و همس "الهالة حولك هي هالة ساحرة عزيزتي أشلي، و أعيني لا تكذب."

إلتزمت الصمت أفكر بكلماته لقد قال ريكاردو أنني لست بشرية بالفعل، لكنه لم يقل أبدا أنني ساحرة! هو كان ساحر بحياته السابقة و من المفترض أن يعرف ذلك ببساطة!.

Ashley 🔹أشليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن